آمال ماهر : الكلام عن إختاطفى مجرد شائعات

20

قالت الفنانة آمال ماهر أنها بخير وأن ما انتشر عن تعرضها للخطف مجرد شائعات وأنها اختفت لمرضها الشديد.

وقالت خلال مقابلة مع برنامج «الحكاية»، عبر شاشة «mbc مصر»: «أنا بخير واللي اتقال عني كانت مجرد شائعات زي شائعات بتحصل في الوسط الفني.. في حاجات بترد وحاجات بتقول اللي يقول يقول».

ظنت أن الأمر سينتهي سريعاً

وأضافت: «مرضي وتعبي أجل إني أقول للناس إني كويسة.. اتقال عليّا حاجات كتير زي مخطوفة واتجوزت.. واتخضيت على نفسي لما قالوا عليّا كدا».

وأشارت إلى أنها ظنّت أن الأمر سينتهي سريعًا، لكن مثل هذه الأقاويل زادت بشكل كبير، موضحة أنّها نشرت صورة لها في محاولة لطمأنة الجمهور لكنّ الأمر لم ينتهِ.

الموضوع أخد اكبر من حجمه

ولفتت إلى أنها قليلة الظهور على وسائل الإعلام أو منصات التواصل الاجتماعي، موضحة أنها كانت في تلك الفترة مصابة بفيروس كورونا، وواجهت شبه اختناق بسببها.

وتابعت: «حاولت أطمن الناس وأقولهم مفيش أي حاجة.. كورونا كانت مدمراني ولو كنت طلعت كانوا قالوا فعلا دي متعذبة».

وأشارت إلى ظهورها في مقطع فيديو لطمأنة الجمهور عليها، متابعة: «لما طلعت دقيقتين قالوا مش هيّ ومش في بيتها».

واستكملت: «أنا بخير ومحصلش ليّا أي حاجة.. لا اتخطفت ولا اتعذبت.. لما تتصاب بكورونا بتختفي واستغربت إن الموضوع أخد أكبر من حجمه».

علاقة آمال ماهر بتركي آل شيخ

وكشفت «آمال» عن علاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ: «كانت بيننا علاقة فنية جيدًا جدًا، ليا أغاني ناجحة كتير مع المستشار تركي آل الشيخ، وأتمنى نشتغل تاني مع بعض».

وعن إمكانية مشاركتها في فعاليات موسم الرياض، ردت قائلة: «يشرفني طبعًا».

وأشارت آمال ماهر إلى أنها سعيدة بالتطور في المملكة لأنه تطور للوطن العربي كله، متابعة: «متشرفة إنه فيه فعاليات عالمية على أرض عربية».

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق