أرسنال يؤمن صدارة الدوري الإنجليزي بفوز قاتل على حساب لوتون تاون 4-3

24

اقتنص فريق أرسنال فوزًا قاتلًا على حساب لوتون تاون بنتيجة 4-3 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “كينلورث رود”، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من جبريل أوشو، وأليجاه أيبايو، وروس باركلي في الدقائق 25، 49، و57 على التوالي لصالح لوتون تاون، بينما أحرز جابرييل ماريتينلي، جيسوس، كاي هافيرتو، وديكلان رايس في الدقائق 20، 45، 60، و97 على التوالي.

لوتون تاون ضد أرسنال

وواصل أرسنال انتصاراته المتتالية في الدوري الإنجليزي بتحقيق الفوز السادس استطاع من خلاله تأمين صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتربع أرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباريات والتعادل في 3 مواجهات وخسارة لقاء 1، وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 14.

بينما يتواجد لوتون تاون في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 4 لقاءات والهزيمة في 10 مواجهات، وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 34.

لوتون تاون ضد أرسنال

ووفقًا لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية يخوض بوكايو ساكا مباراته رقم 200 مع نادي أرسنال في جميع المسابقات؛ وبات رابع أصغر لاعب يصل إلى هذا الإنجاز للنادي.

وتعد المنافسة شرسة للغاية هذا الموسم على لقب الدوري الإنجليزي، فجانب الثلاثي أرسنال وليفربول ومانشستر سيتي، يوجد أيضا توتنهام الخامس برصيد 27 نقطة، وكذلك أستون فيلا صاحب المركز الرابع بـ29 نقطة ونيوكاسل صاحب المركز السادس بـ26 نقطة.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: جاكوب كيوير، ويليام ساليبا، جابرييل ماجالايش، بن وايت.

خط الوسط: مارتن أوديجارد، ديكلان رايس، كاي هافريتز.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابرييل جيسوس، جابرييل مارتينيلي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق