أعلى تريند | اعتناق ديانا حداد للإسلام.. ورحيل موسيماني عن الأهلي

97

تقدم “كايرو 7” تقريرا يوميا عن الأخبار التي تشغل رواد التواصل الاجتماعي -السوشيال ميديا- حتى تصدرت في الأعلى بحثا في محرك البحث العالمي جوجل وأصبحت تريند، حيث تظهر الفنانة ديانا حداد ومنة شلبي والرياضي موسيماني وماتش منتخب تنزانيا والجزائر.

إسلام ديانا حداد

أثارت صورة الفنانة ديانا حداد أمام الكعبة جدلا واسعا من رواد التواصل الاجتماعي حول اعتناقها الدين الإسلامي، وتصدر اسم المطربة مؤشرات البحث مؤخرا، بعد تداول صورتها بالحجاب أمام الكعبة المكرمة، مما آثار التساؤلات حول اعتناقها الديانة الإسلامية، دون أن يعرف متداولى الأخبار أنها اعتنقت الديانة الإسلامية منذ 5 سنوات تقريبا حسب تصريحاتها وهذا ما قالته ديانا حداد حول الأمر.

وصرحت الفنانة ديانا حداد من خلال تصريحات تلفزيونية سابقة انها ولدت من أم مسلمة وأب مسيحي وتعلمت الاختلاف وتقبل الآخر، وهذا ما جعلها متسامحة وزواجها من رجل مسلم لتعيش معه في دولة الكويت.

مزيف منة شلبي

أثار متابع للفنانة منة شلبي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، استياءها بسبب تشابه الأسماء، واستغلاله ذلك في الرد على المتابعين.

وطالبت منة شلبي، ذلك المتابع بتغيير اسمه عبر مواقع التواصل قائلة: أنا عندي مشكلة مع النوع ده من التويتات معنديش مشكله إنك تكتب اسمك كأنك أنا وأنت مش أنا، بس عندي مشكلة كبيرة مع النوع ده من التويتات محتاج تغير اسمك أحسن بليز، وأضافت: «أنا كمان آسفة جدا اني مش قابلة الأسف بليز غير اسمك».

موسيماني

وفي الوقت الذي تتزايد فيه الانباء عن رحيل موسيماني عن الاهلي خاصة بعد تراجع نتائج الفريق الاول لكرة القدم كشف أحمد حسام ميدو عن كواليس الخلاف الدائر بين إدارة النادي الأهلي والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تحدث مع موسيماني حول بعض النقاط الخاصة بالفريق الأول.

وأشار إلى أن النقطة الرئيسية التي تحفظ عليها مسؤولو الأهلي هي الجانب البدني وكثرة الراحات التي يحصل عليها اللاعبون.

وأوضح أن مسؤولي الأهلي أبدوا تحفظهم على أداء المعد البدني بدليل المستوى الذي ظهر عليه لاعبو الفريق وخاصة البدلاء.

وأكد أن إدارة الأهلي طلبت إضافة عناصر جديدة للجهاز الفني بجانب التشكيل الحالي خاصة أن هناك نقص واضح في تشكيل الجهاز الفني.

وأوضح أن الإدارة اعترضت على سفر موسيماني للمغرب لخوض دورة تدريبية تابعة للاتحاد الأفريقي.

منتخب الجزائر و تنزانيا

حقق منتخب الجزائر الأول لكرة القدم فوزًا مهمًا أمام تنزانيا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على الملعب الوطني بمدينة دار السلام، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 التي ستقام في كوت ديفوار.

سجل أهداف المباراة رامي بن سبعيني في الدقيقة 45 وأضاف الثاني محمد الأمين عمورة في الدقيقة 89.

بهذه النتيجة رفع المنتخب الجزائري رصيده عند 6 نقاط في صدارة المجموعة السادسة يليه النيجر برصيد نقطتين ثم تنزانيا و أوغندا برصيد نقطة لكلًا منهما.

وضم التشكيل الرسمي للجزائر كلًا من:

مبولحي، بن عيادة، بن سبعيني، بدران، ماندي، زروقي، بن دبكة، بن ناصر، بلايلي، سليماني، آدم وناس.

وتعادل منذ قليل منتخبي أوغندا والنيجر بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد سانت ماري ضمن منافسات نفس المجموعة.

وكان المنتخب الجزائري حقق الفوز أمام أوغندا بهدفين دون رد، فيما تعادلت تنزانيا 1-1 أمام النيجر، في الجولة الأولى بالمجموعة السادسة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق