إليسا والشاب خالد في حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات موسم الرياض

155

يحيى كل من النجمة إليسا والشاب خالد حفلاً غنائيًا، اليوم الجمعة، على مسرح محمد عبده ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة من أغانيه القديمة والحديثة.

اقرأ أيضا: صندوق الإسكان الاجتماعي: حملة جديدة للتفتيش على الوحدات المخالفة ببدر
يذكر أن إليسا قد أعلنت بأنها تعيش حالة السعادة خلال الفترة الحالية بسبب العلاقة العاطفية التي تربطها بأحد الأشخاص الذي رفضت الإفصاح عن اسمه أو جنسيته، كما تحدثت عن ضرورة اغتنام الفرص إذا وجد الشخص المناسب.

كما تحدثت عن طباعه بأنه رجل شرقي ويغار عليها ويحبها ويشعرها بوجوده وبنفس الوقت يتفهم طبيعة عملها ويقف إلى جانبها.

واحتفلت النجمة اللبنانية إليسا بعيد ميلادها، الأسبوع الماضي، وحصلت إليسا على العديد من الجوائز والتقديرات بما في ذلك ثلاث جوائز الموسيقى العالمية، وست جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، ما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق في الشرق الأوسط، صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين في العالم العربى بثروة قدرت بـ43 لـ48 مليون دولار.

والنجمة إليسا دائما تعبر عن آرائها السياسية عبر حسابها على «تويتر»، ودائما لديها مواقف حاسمة تجاه بلدها لبنان، كما تشارك إليسا في مبادرات إنسانية واطلقت مؤخرا مبادرة للتوعية بسرطان الثدى، لكل سيدة غير قادرة على المتابعة ولا تسمع ظروفها الاقتصادية بالكشف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق