إنتهاء مشكلة القيد بالزمالك غدا

43
كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك، انتهاء أزمة إيقاف القيد بالنادى، خلال ساعات قليلة بشكل رسمي، بعد اتفاق مسئولو القلعة البيضاء مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي على كافة تفاصيل طرق سداد الغرامة الخاصة بمحمود عبد الرازق شيكابالا.
أوضحت المصادر أن رفع القيد بشكل رسمي عن نادي الزمالك مجرد مسألة وقت حيث لا يتبقي سوى إجراء بعض الخطوات التنفيذية بين ناديي الزمالك وسبورتينج لشبونة، قبل الإعلان الرسمي عن انتهاء الأزمة وفتح القيد بالنسبة للنادى الأبيض من جديد.
أضافت المصادر، أنه من المتوقع إعلان انتهاء أزمة القيد بشكل رسمي غدا الخميس، إلا إذا حدثت أمور جديدة غير متوقعة، ولكن وفقا للاتفاقات النهائية بين الزمالك وسبورتينج لشبونة، من المقرر انتهاء الأزمة بشكل رسمي غدا.
ويستعد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق