إنتهاء 30% من المرحلة الثالثة لمشروع سكن موظفى العاصمة الإدارية وسيضم 7080 وحدة كاملة التشطيب والمرافق

25

فى تصريحاته  اليوم ل (كايرو7 )   قال المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينة بدر  أن مشروع سكن موظفى العاصمة الإدارية الجديدة سيشمل تسليم  المرحلة الثالثة بنحو  7080 شقة سكنية ، وأوضح  رئيس جهاز بدر في تصريحاته ل” كايرو7″  أنه سيتم تسليم الوحدات كاملة المرافق والتشطيبات بالإضافة الى مولات التجارية والمجمعات الخدمية التى تكفل توفير متطلبات السكان من سلع وخدمات أخرى تعليمية وصحية وتجارية.

وكشف  مندور أن نسبة إنجاز المرحلة الثالثة  وصل الى نسبة 30%، وذلك تزامنًا مع انتهاء المرحلة الأولى من المشروع بنسبة 100%، التي أصبحت جاهزة للتسليم الفوري، عند انتقال الموظفين إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

ونوه إلى أن نادى بدر الرياضي، الذي جرى إنشاؤه على مساحة 27 فدانًا بتكلفة 160 مليون جنيه، بلغت نسبة إنجازه نحو 66%، ويضم: «ملعب كرة قدم قانوني، مسجد، قاعة اجتماعات، 2 ملعب تنس، 2 ملعب خماسي، وجميع الأنشطة الترفيهية والرياضية».

أوضح أن مساحة شقق سكن موظفي العاصمة الإدارية بمدينة بدر، تتراوح ما بين 115 إلى 118 مترًا، حيث تتكون الشقة من 3 غرف وصالة وريسبشن وحمام ومطبخ وبلكونة رئيسية.

وقال رئيس جهاز مدينة بدر، إن نسبة إنجاز المرحلة الثانية من مشروع سكن موظفي العاصمة الإدارية، بلغت 76%، بإجمالي 196 عمارة، تضم 4704 وحدة سكنية، كاملة التشطيب والمرافق، وتم تنفيذها بجوار عمارات المرحلة الأولى، ليكون كمبوند سكني واحد متكامل الخدمات.

وأكد «مندور» على أنه من المخطط توفير أكثر من 20 ألف وحدة سكنية، وحاليا تم الانتهاء من تنفيذ نحو 9024 وحدة سكنية ضمن المشروع داخل المدينة، كما تم التواصل مع الموظفين المخصص لهم الوحدات بمشروع سكن موظفي العاصمة الإدارية الجديدة، من قبل وزارة الإسكان.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق