الأرصاد تحذر من أجواء شديدة الحرارة وأتربة عالقة وتنصح بعدم التعرض للشمس

37

كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد طقس شديد الحرارة نهاراً على كافة الأنحاء دافىء على السواحل الشمالية الغربية ، معتدل ليلاً على أغلب الأنحاء مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية .

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

وأشارت إلى أن اليوم يشهد أيضا نشاط رياح على مناطق من شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد ومدن القناة والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وأتربة عالقة على مناطق من جنوب الصعيد.

كما كشفت هيئة الأرصاد وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون رعدية أحياناً على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

ويشهد اليوم الخميس ، طقس شديد الحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد ، دافئ على السواحل الغربية، معتدل ليلا على أغلب أنحاء الجمهورية، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية.

ومتوقع اليوم نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة .

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس : القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 20، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 16، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 15، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 26، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 27.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق