الأهلي يطير إلى غانا من الجزائر لمواجهة ميدياما بعد تأجيل مباراة الطلائع

40

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على السفر إلى غانا من الجزائر مباشرة دون العودة للقاهرة عقب مواجهة شباب بلوزداد، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، والمؤجلة من الجولة الرابعة فى منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا تجنباً للإجهاد والإرهاق.

جهاز الأهلى قرر السفر لغانا عقب صدور قرار من رابطة الأندية المصرية، بتأجيل مواجهة طلائع الجيش بالدوري المقرر لها 19 فبراير الجاري، ليغادر من الجزائر مباشرة إلى غانا لمواجهة ميدياما، في المباراة التي ستقام يوم 23 فبراير.

وأعلن عامر حسين، عضو اتحاد كرة القدم والمشرف على المسابقات، تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى الدوري بسبب ارتباط الأحمر بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا.

وقال عامر حسين فى تصريحات تليفزيونية، “حتى الأسبوع الماضي كنا نعمل على إنهاء الموسم الكروي فى 30 يوليو، ولكن فوجئنا بالاتحاد الأفريقي يعلن موعد مباراتي الأهلي ضد شباب بلوزداد يومى 16 و23 خارج مصر، وطبقا للائحة تم تأجيل مواجهة الأهلي ضد طلائع الجيش”.

ويحصل فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على راحة من التدريبات اليوم، الاثنين، ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها الجمعة المقبل فى دور المجموعات بدوري الأبطال. ويستأنف المارد الأحمر تدريباته غداً الثلاثاء باستاد مختار التتش ثم يخوض مرانا صباحيا الأربعاء المقبل قبل السفر للجزائر عصرا.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف مـحمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى الجزائر في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص الجارحي على التنسيق الكامل مع خالد بيبو، مدير الكرة، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

وسبق تعادل الأهلى سلبياً مع شباب بلوزداد فى المباراة التي جمعتهما 8 ديسمبر الماضي باستاد برج العرب فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على مشاهدة مباريات شباب بلوزداد الجزائري، سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف بطل الجزائر قبل ملاقاته فى الجولة المقبلة من دور المجموعات عقب فترة توقف المسابقات المحلية بسبب كأس الأمم الأفريقية.
وتوج الأهلى ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت مؤخراً فى دولة الإمارات وتوج الأهلي بلقبها عقب الفوز على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة النهائية.
ويغيب الأهلي فترة طويلة بسبب توقف المسابقات لظروف مشاركة منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، على أن يستأنف المباريات بدءاً من النصف الثانى لشهر فبراير الجاري بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق