الأهلي يفاوض حرس الحدود بشأن شراء محمود ممدوح في يناير

18

فتح مسئولو النادي الأهلي خط مفاوضات مع نظرائهم في حرس الحدود لجس نبضهم بشأن الموافقة على بيع محمود ممدوح مهاجم الفريق العسكري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تألقه مع فريقه وأصبح هداف دوري المحترفين.

ويقدم محمود ممدوح، 23 عاما، مستويات مميزة مع حرس الحدود في دوري المحترفين، ويعد من أهم اللاعبين في صفوف الفريق العسكري وبات مطمعا لعدد من الأندية أبرزها الأهلي وزد.

وكشف مصدر أن حرس الحدود يرفض بيع محمود ممدوح في انتقالات يناير ويفضل تأجيل الأمر إلى الصيف المقبل، في ظل الحاجة إلى جهود لاعبه، لرغبته في المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وأكد المصدر أن مسئولي النادي الأهلي يفكرون في أكثر من سيناريو بشأن التعاقد مع ممدوح سواء بضمه في يناير الجاري ويكون الصفقة الثالثة في الميركاتو الشتوي أو ضمه ويقوم بإعارته لأحد أندية الدوري الممتاز لاكتساب الخبرات الكافية قبل الانضمام للفريق الأحمر في الموسم المقبل، أو بقائه في صفوف حرس الحدود حتى نهاية الموسم الحالي وينضم للأهلي بعد نهاية مدة الإعارة.

ونال محمود ممدوح إعجاب لجنة التخطيط بالأهلي وتم عرضه على مارسيل كولر من قبل لجنة الكشافة، والتي أبدت إعجابها باللاعب وعرضت فيديوهات على الجهاز الفني، والذي رحب بالتعاقد مع المهاجم الشاب.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق