الإسماعيلي يترقب وصول «براون».. و25 ألف دولار راتبا شهريا

50

يترقب مسئولو النادي الإسماعيلي، وصول الأرجنتيني خوان براون، خلال الساعات القليلة المقبلة، لوضع الرتوش النهائية على تعاقده مع الدراويش وقيادة الفريق الأول اعتبارًا من مباراة الزمالك المقبلة في الدوري.

اقرأ أيضا: جيرارد: فخور بتولي تدريب أستون فيلا.. وأسعى لتحقيق أهدافهم

الإسماعيلي يستضيف الزمالك يوم الجمعة 19 نوفمبر الجاري، على ملعبه ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري.

وأرسل مسؤولو الإسماعيلي تذاكر الطيران للمدرب الأرجنتيني واثنين من معاونيه أحدهما مدرب عام، والآخر مخطط أحمال، على أن يتم عقد جلسة مساء اليوم الخميس، لحسم كافة التفاصيل الخاصة بإتمام تعاقد «براون» مع الدراويش.

وأكد مصدر بمجلس الدراويش أن إدارة الإسماعيلي، نجحت خلال الساعات الماضية في الاتفاق الشفهي مع المدرب الأرجنتيني ويتبقى فقط توقيع العقود بين الطرفين لبدء العمل بشكل رسمي.

ويتقاضى المدرب الأرجنتيني راتبا شهريا يبلغ 25 ألف دولار، إلى جانب راتب معاونيه، بالإضافة إلى توفير الإقامة والإعاشة للجهاز الفني.
وأوضح المصدر أن تعاقد الإسماعيلي مع المدرب الأرجنتيني يستمر لمدة موسم واحد فقط، على أن يتم تجديده بالاتفاق بين الطرفين حال رغبتهما.

يشار إلى أن الأرجنتيني خوان براون، قد أنهى ارتباطه بشكل ودي مع اتحاد بلاده لكونه كان مديرًا فنيًا لمنتخب الأرجنتين الأولمبي.

ويراهن يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، على المدرب الأرجنتيني، في تحقيق نتائج طيبة ترضي طموحات وأحلام جماهير الدراويش.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق