التنمية المحلية تطلق حملات لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة

34

أكد المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، الدكتور خالد قاسم، أن الوزارة إتخذت مجموعة الإجراءات لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية، عقب تحريك أسعار المواد البترولية من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية. 

وأضاف قاسم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهاد سمير ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن القرارات الصادرة من المحافظين بالتعريفة الجديدة سيتم الالتزام بها من السائقين وأصحاب المركبات في جميع المواقف على مستوي محافظات الجمهورية. 

إلزام السائقين بالتعريفة الجديدة للركوب

مضيفاً، أنه ستكون هناك متابعة على مدار الساعة من المحافظين والقيادات التنفيذية على مستوى المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية بالمحافظات بالتعاون مع مديري المواقف والمرور. 

وأوضح خالد قاسم أنه تم طباعة التعريفات الجديدة توزيعها على كافة المواقف، بالإضافة إلى طبع ملصقات بالتعريفة الجديدة وتوزعها على أصحاب سيارات الأجرة، وإلزام كافة السائقين بلصقها على السيارة. 

كما أن المحافظات ستكثف حملاتها على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف المواقف والميادين المختلفة لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة لجميع الخطوط الداخلية والخارجية وعدم مخالفة خطوط السير المعلنة والتصدي بكل حزم لأي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة مع أي محاولات لاستغلال المواطنين. 

وطالب قاسم المواطنين بالتواصل مع أرقام الطوارئ والخطوط الساخنة وغرف العمليات وإدارة الأزمات المعلنة بالمحافظات بجانب مبادرة «صوتك مسموع». بالوزارة لتقديم أي شكوي على رقم الواتساب (01200353111).

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق