الزمالك يسقط عضوية مرتضى منصور

29

أعلن نادي الزمالك قرارات مجلس الإدارة الذي اجتمع بالأمس الأحد 18 فبراير  برئاسة حسين لبيب، وجاء على رأس القرارات إسقاط عضوية مرتضى منصور رئيس النادي السابق.

وقال المتحدث الرسمي للنادي، إن المجلس ناقش الشكوى المقدمة ضد مرتضى أحمد منصور بصفته عضوا عاملا بالنادي، وتم اتخاذ القرار الذي جاء نصه “إسقاط عضوية مرتضى أحمد منصور بسبب افتقاده لشروط اكتساب العضوية العاملة إعمالًا لأحكام المادتين 8 و12 من لائحة النظام الأساسي للنادي”.

كما شملت قرارات مجلس الإدارة، الأتي:

  1. ناقش المجلس ما عرضه الكابتن حسين السيد عضو المجلس والمشرف على قطاع الناشئين بشأن ما بدر من لاعبي فريق كرة القدم مواليد 2009 عقب مباراة الأهلي التي أقيمت بملعب النادي.
  2. أكد المجلس تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية ولفت نظر لاعبي الفريق بضرورة الالتزام بسياسة النادي في هذا الشأن وتفويض حسين السيد في تطبيق اللائحة.
  3. اعتماد عقود الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.
  4. إبرام عقد رعاية جديد مع الشركة المتحدة في إطار سياسة النادي لزيادة عدد الرعاة بما يناسب القيمة المعنوية والتسويقية للنادي.
  5. التعاقد مع المحامي التونسي سامي بوصرصار والمتخصص في القضايا والمنازعات الدولية.
  6. التعاقد مع المحترف الأمريكي ديماركو ديكرسون للانضمام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك.
  7. الموافقة على إعارة هشام صلاح لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك إلى العربي القطري للمشاركة في البطولة الخليجية لأبطال الكؤوس.
  8. الوصول لمراحل متقدمة في تسوية النزاع مع هيئة الأوقاف بشأن أرض النادي بما يضمن المحافظة على أهم الأصول العقارية للنادي، بعد لقاء جمع بين الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ووزير الأوقاف ورئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، والذي شهد تعاونا مثمرا وتقديرا تاما من الوزارة والهيئة لنادي الزمالك.
  9. وفي النهاية تمنى مجلس إدارة نادي الزمالك التوفيق لفريق كرة القدم غداً (أمام الإسماعيلي) مع عودة مباريات مسابقة الدوري المصري بعد فترة التوقف، تحت القيادة الفنية الجديدة وفي ثوبه الجديد، والتوفيق لكل ماهو زملكاوي.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق