misr bank

الزمالك يكثف مفاوضاته مع مالك بيراميدز لحسم صفقة عبد الله السعيد

18

يكثف مسئولو نادي الزمالك، فى الساعات المقبلة، مفاوضاتهم مع مالك نادى بيراميدز لحسم صفقة عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق السماوى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقبل غلق باب القيد بنهاية شهر يناير الجارى.

ويرغب الزمالك فى حسم صفقة عبد الله السعيد، خاصة أن اللاعب يرغب فى الانتقال للقلعة البيضاء وإنهاء حياته الكروية داخل نادٍ كبير بحجم الزمالك، وهو ما يعول عليه مسئولو الأبيض فى مفاوضاتهم.

على الجانب الآخر، تتمسك الإدارة الفنية والجهاز الفني للفريق السماوي باستمرار اللاعب وعدم رحيله، خاصة أنه من الركائز الأساسية بالفريق، ولا يمكن الاستغناء عن خدماته فى الوقت الحالي.

فى سياق آخر، أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك صفحة مباراة القمة أمام الأهلي، التى خسرها الفارس الأبيض بنتيجة 3 / 0 مساء السبت، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويختتم الزمالك اليوم، الاثنين، استعداداته لمواجهة غزل المحلة في المحلة، وهى المباراة التي ستشهد صعوبة كبيرة على أبناء ميت عقبة، خاصة أن المحلة لن يكون خصمًا سهلاً.

ويواجه الزمالك نظيره غزل المحلة مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويسعي الجهاز الفني واللاعبون لتصحيح المسار وتحقيق فوز معنوي علي الفريق المحلاوي من اجل تعويض سلسلة الهزائم التي تعرض لها الفريق وكان اخرها الخسارة من الأهلي بثلاثية سجلها، كهربا ومحمد شريف “هدفين” ليرفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة ويواصل تصدر قمة الدوري فيما تجمد رصيد الزمالك عند 26 نقطة ويحتل المركز الرابع في الدوري.

وطلب الجهاز الفني للزمالك من لاعبيه ضرورة التعلم من الأخطاء التي ارتكبت في مواجهة الأهلي وأدت لتلك الخسارة، والعمل علي تصحيحها والتعلم منها، وأكد الجهاز للاعبين أن تلك الخسارة ليست نهاية المطاف، وأن الدورى مازال طويلا وعليهم التركيز جيدًا لتصحيح المسار والعودة للمنافسة من جديد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق