العالمى كريم جوهر ساحر البيانو يحصل علي الجوائز العالمية و رسالته إحياء زمن الفن الجميل

324

كريم جوهر واحد من امهر العازفين على الباينو فى مصر و الوطن العربى و العالمي ايضا لما حققه من نجاحات فى العزف و المسابقات العالمية التى اشترك فيها .

كريم تعرض خلال مشواره مع آلة العزف الى العديد من الصعوبات حتى وصل للنجومية وحصل علي الجوائز العالمية و استطاع ان يطوع آلة البيانو تلك الآلة الغربية في عزف الموسيقي الشرقية

يقول كريم انه تم اعتماده كمؤلف موسيقي وملحن من الإذاعة والتليفزيون عام 2004 و حصل علي المركز الأول علي العالم في العزف الموسيقي على آلة البيانو في مهرجان الموسيقي العالمى بطوكيو وحصوله علي المركز الثالث علي العالم في العزف علي البيانو بلندن سنة 2002 وتم اختياره للتلحين فى حفل العيد الـ 88 لماسبيرو.

اضاف كريم ان لديه رسالته كفنان وهى إحياء زمن الفن الجميل للارتقاء بذوق الأجيال الجديدة.

اشار الى ضرورة ان يبرز الإعلام المواهب المصرية الحقيقية، وصحيح أن وزارة الثقافة تحاول أن تقدم شيئا إيجابيا في هذا الصدد، مثلا من خلال حفلات الموسيقى العربية. فمجهود معالي الوزيرة ود. مجدي صابر واضح حتى يتسنى للأجيال الجديدة سماع جواهر موسيقانا، ولكن نحتاج إلى المزيد من اهتمام الإعلام.

اكد انه من عشاق العزف ويحب الهدوء والتركيز،قبل حفلاته ويبدأ بقراءة شيء من القرآن والدعاء، ثم أبتعد عن أي ضوضاء وأجلس في هدوء، وأدخل في جو من التركيز والتهيئة الذهنية، فالجمهور له حق عليّ، أحترمه وأركز للغاية قبيل اعتلائي خشبة المسرح لأقدم له الموسيقى التى تليق به.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق