الفرصة الأخيرة اليوم.. طرق دفع فاتورة غاز منزلك نوفمبر 2021

49

محمود رمضان 

ينتهي اليوم الإثنين تسجيل قراءة عداد الغاز، والتي تقوم بها شركة الخدمات البترولية «بتروتريد»، إحدى الشركات التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية.

اقرأ أيضا: تاج الدين: ندرس تطعيم طلاب الثانوية العامة بلقاحات كورونا

وتطبيقا لمفهوم الشمول المالى للدولة والاتجاه العام للدفع الإلكتروني، قدمت «بتروتريد» العديد من الخدمات الإلكترونية لعملائها وذلك بهدف تسهيل إجراءات إدخال قراءة عداد الغاز ودفع فواتير استهلاك الغاز الطبيعي.

 

ونرصد طرق الدفع الإلكتروني التي توفرها “بتروتريد”، وهم 4 طرق لسداد فاتورة الغاز الطبيعى عن شهر أغسطس 2021 :

 

1- الموقع الإلكتروني

 

قامت شركة بتروتريد بإتاحة دفع فواتير الغاز الطبيعى عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة وذلك من خلال الرابط التالي: HTTPS://PETROTRADE.COM.EG/…/13%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82

 

2- المحافظ الإلكترونية

 

اتفقت الشركة مع عدة محافظ إلكترونية للتسهيل على العملاء لدفع فواتير الغاز الطبيعي

 

3- المواقع الإلكترونية.

 

4- ماكينات الدفع الإلكترونى POS فى أي محل تجاري.

 

وبدأت الدولة في التخفيف عن المواطنين في التقسيط بشكل بسيط على توصيل الغاز الطبيعي، وتعتبر أحد ثمار مبادرة وزارة البترول والثروة المعدنية برئاسة المهندس طارق الملا، للتقسيط الميسر دون مقدم أو فوائد على مدار 6 سنوات بـ30 جنيهًا شهريًا الذي يسهم به المواطنون في تكلفة توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية، وذلك في المناطق التي يدخلها الغاز لأول مرة.

 

وشهدت الفترة الأخيرة، نجاحات كبرى في قطاع البترول، خاصة المتعلقة بالخطة القومية الطموحة للتوسع في توصيل الغاز الطبيعي للمصانع والأنشطة التجارية والمنزلية، وإحلالها محل البوتاجاز الذي ما زالت الدولة حاليًا تدعم أسعاره منذ بدء النشاط في ثمانينيات القرن الماضي حتى الآن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق