الكاتب الصحفى صفوت عمران عبر صفحته بفيس بوك: نشكر كل من ساهم فى رفع معاناة أهالى المنزل المنهار بعنيبس

77

وجه الكاتب الصحفى صفوت عمران عبر صفحته الرسمية بفيس بوك  الشكر لكل من إستجاب وساهم فى رفع معاناة أهالى وأسر المنزل المنهار بقرية عنيبس ببيان قال فيه :

 

شكرا اللواء طارق الفقي .. شكرا مبادرة حياة كريمة .. شكرا مجلس مدينة جهينة .. توجيهات بإعادة بناء المنزل المنهار بقرية عنيبس وصرف عدد من المساعدات لـ 5 أسر متضررة

اليوم وبناء على توجيهات من السيد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج المحترم بعد تواصل معه، قام المهندس ممدوح عباس رئيس مجلس مدينة جهينة بزيارة موقع المنزل المنهار بقرية عنيبس، وقرر رفع الأنقاض، علاوة على استخراج ترخيص بسرعة البناء بالتعاون مع الجهات الخيرية بالمحافظة وعلى رأسهم مبادرة حياة كريمة.

وفي إطار متصل بالتنسيق مع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج والعقيد محمد كمال مسئول مبادرة حياة كريمة في سوهاج، قام وفد من مبادرة حياة كريمة برئاسة الأستاذة ايمان سمير عبدالعال منسق حياة كريمة بجهينة وعدد من متطوعي المبادرة الاساتذة أحمد المفتي، ومحمد كامل زيدان، مروة علم الدين، منى بدر، واميرة محمد بتفقد المنزل المنهار بقرية عنيبس حيث تم رفع تقرير شامل عن الحالة وعمل استمارات لـ 5 أسر كانت تسكن بالمنزل لتقديم حزمة من المساعدات في إطار جهود المبادرة لمساندة أهلنا في الصعيد.

يذكر أن الدكتور ضياء عمران كان في استقبال رئيس المدينة ووفد مبادرة حياة كريمة تضامناً مع أهلنا سكان العقار المنهار.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق