المصرف المتحد يتفوق على بنوك مصر في مؤشري «بيزنس نيوز» لـ «قنوات الإتصال» و «الإنفاق على تكنولوجيا Capex»

139

تصدر المصرف المتحد، بقيادة أشرف القاضي رئيس مجلس الإداة، تصنيف مؤسسة «بيزنس نيوز» كأفضل البنوك العاملة في مصر في مؤشري قنوات الإتصال والإنفاق على تكنولوجيا capex، بعد منافسة كبيرة مع البنوك.


كما نجح قطاع الإتصال المؤسسي بالمصرف المتحد، بقيادة جيرمين عامر، في التربع على صدارة مؤشر قنوات الإتصال، ليسبق بنوكا كبرى بالسوق.

فيما جاء بنكا “إتش إس بي سي” و “أبوظبي الأول” في المرتبتين الثانية والثالثة، ثم البنك التجاري الدولي مصر الذي جاء في المرتبة الرابعة، والمصري الخليجي حل خامسا.

وجاء أبوظبي التجاري، الاسكندرية، قطر الوطني، كريدي أجريكول، أبوظبي الإسلامي، في المراكز من السادس وحتى العاشر.

كما جاءت بنوك، مصر بقيادة محمد الإتربي في المرتبة الحادية عشر، والأهلي المصري بقيادة هشام عكاشة في المرتبة الثانية عشر، والقاهرة بقيادة طارق فايد في المرتبة الرابعة عشر، والإمارات دبي الوطني في المرتبة الخامسة عشر.

فيما جاء بنك البركة مصر بقيادة حازم حجازى في المرتبة السادسة عشر، والتجاري وفا بنك بقيادة معاوية الصقلي في المرتبة السابعة عشر.

ونجحت قطاع تكنولوجيا المعلومات في المصرف المتحد بقيادة أحمد حلمي، في وضع المصرف المتحد في مقدمة بنوك مصر في مؤشر الإتفاق على تكنولوجيا capex، فيما جاء البنك الاهلي الكويتي في المرتبة الثانية ثم القاهرة، تلاه قناة السويس، ثم التجاري الدولي، وأخيراً قطر الوطني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق