المصرف المتحد يحصد جائزة أكثر البنوك الإسلامية استدامة خلال 2023

50

 

 

حصل المصرف المتحد علي جائزة “اكثر البنوك الاسلامية استدامة لعام“ 2023 The Most Sustainable Islamic Ban، التي يتم منحها من مؤسسة جلوبال ايكونوميست البريطانية “Global Economics”.

جاء اختيار مؤسسة جلوبال ايكونوميست البريطانية للمصرف المتحد، بناء علي 4 معايير وتطبيقات اساسية، وذلك من قبل اللجنة العليا للجائزة والمكونة من خبراء عالميين في مجال المعاملات المصرفية والحلول البنكية الاسلاميةوتطبيقات الاستدامة وهى:

ابتكار حلول استثمارية جاذبة للمستثمرين سواء افرد او شركات. مما يساهم في استدامة العائد المادي للعملاء والمجتمعي بشكل عام واستدامة تاثيره ايجابيا علي الاجيال القادمة.

تدشين مجموعة من المنتجات البنكية المتخصصة في المعاملات الاسلامية والتي تتناسب مع احتياجات العملاء الحالية والمستقبلية.

تقديم مجموعة من الخدمات البنكية الرقمية والتي تسهل علي العملاء سواء افراد او شركات ,وتوفر الجهد علي مدار الساعة.

كما تساهم في نشر الوعي والثقافة المالية وتوسيع قاعدة الشمول المالي. فضلا عن اسهاماتها في تحسين المناح العام وتقليل الانبعاثات الكربونية.

قال اشرف القاضي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد، إن حصول المصرف المتحد علي هذه الجائزةيضع المصرف المتحد ومنتجاته خاصة المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية في مكانة كبيرة بالسوق المصري ومنطقة الشرق الأوسط، ويؤكد علي المهنية العالية والاحترافية في ادارة منظومة الحلول والخدمات البنكية الاسلامية.

أضاف أن المصرف المتحد لديه استراتيجية قائمة علي فكر الاجتهاد المستمر والبحث عن افضل الحلول المالية والمصرفية الاستثمارية والتمويلية التي تتناسب مع احتياجات العملاء وتمنحهم فرصة الإستثمار الآمن والمتوافق مع أحكام الشريعة في آن واحد،كذلك الالتزام بافضل الممارسات المصرفية المستدامة.

وأكد “القاضي” علي الدور الهام الذي تلعبه الهيئة الشرعية للمصرف المتحد والتي تضم مجموعة من رجال الاقتصاد الاسلامي والفقة والشريعة من اصحاب العلم والمعرفة، وهي هيئة معنية باجازة المنتجات والحلول المصرفية الجديدة التي يطرحها المصرف المتحد بالسوق من الناحية الشرعية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق