المصرف المتحد يعلن عن انطلاق “الساعة الذهبية”بمنح شهادة الملونير هدية لصاحب أول معاملة خلال يوليو 2024

17

تحت شعار 18 عام من الشراكات الناجحة، أعلن المصرف المتحد،بقيادة أشرف القاضي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب،اليوم عن انطلاق«الساعة الذهبية»، بجميع فروعه الـ68، والتي بمقتضاها تم اهداء العميل صاحب اول معاملة بنكية شهادة المليونير هدية.

وتتمتع شهادة المليونير بشعبية كبيرة بالسوق.  فهي شهادة متوافقة مع احكام الشريعة.  لانها صورة من صور الجعالة المجازة شرعا. وفقا للاية الكريمة ﴿ قَالُواْ نَفْقِدُ صُوَاعَ ٱلْمَلِكِ وَلِمَن جَآءَ بِهِۦ حِمْلُ بَعِيرٍۢ وَأَنَا۠ بِهِۦ زَعِيمٌ ﴾ صدق الله العظيم.

شهادة المليونير فرصة الاستثمار

ومدة شهادة المليونير 5 سنوات وتمنح لعملائها العديد من المميزات. حيث تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحب علي مدار العام علي جوائز باجمالي 4 مليون جنيه سنوياً.

بحيث تمنح جائزة بقيمة 100 الف جنيه 10 مرات في العام و50 الف جنيه 20 مرة في العام.  فضلا عن الجائزة الكبري المليون جنيه مرتين في العام في سحب شهر فبراير وسحب شهر اغسطس من كل عام.

وتتيح أيضاً شهادة المليونير فرصة الاستثمار، فالشهادة تُعد وعاء استثماري يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع احكام الشريعة، حيث أنها تمنح عائد تراكمي يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي خمس سنوات وتجدد تلقائياً.

هذا ويمكن للجمهور شراء شهادة المليونير من أي فرع من فروع المصرف المتحد ال68 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية بمبلغ 100 جنيه فقط.

والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول علي الجائزة المالية الكبري وهو “جائزة المليون” ويصبح مـليــونيـــر.

ويتيح المصرف المتحد لعملائه كافة السُبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر عبر موقعه الرسمي علي شبكة المعلومات الدولية. وايضا عبر صفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي. “املاً بان يحقق حلم عملائه بالفوز “.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق