النجار: حملة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على الطريق بمحيط ميدان الحصري

79

كلف المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، إدارة الإشغالات ورئاسة الأحياء بالتعاون مع إدارتي الأمن وشرطة المرافق باستمرار شن حملات رفع الإشغالات بمحيط ميدان الحصري؛ لمنع انتشار العشوائية والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين وفتح الطريق أمام حركة المرور.

في هذا الإطار، شن جهاز مدينة ٦ أكتوبر، حملة إشغالات ليلية، مساء اليوم، استهدفت منطقة ميدان الحصري وأسفرت عن رفع إشغالات الباعة وإزالة التعديات والاستحواذ على الطريق العام وفتحه أمام المارة لتسهيل حركة المرور.

شدد رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، على ضرورة تكثيف الحملات الصباحية والمسائية يوميا؛ للتأكد من الانضباط داخل أحياء المدينة وتطبيق القانون بمنع أي مخالفة عشوائية، مؤكدا بأنه لن يسمح بانتشار الباعة الجائلين وإعاقة حركة المرور والسير لسكان المدينة.

من جانبه، أوضح الدكتور مصطفى عرندة المتحدث الإعلامي بجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، أنه في حالة وجود أى شكاوي يتم الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة ٦ أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/groups/1176681346128464/?ref=share_group_link

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق