بقيمة 5 ملايين جنيه.. تعرف علي تفاصيل القرض الشخصي من بنك البركة

38

أعلن بنك البركة، بقيادة حازم حجازى رئيس مجلس الإدارة، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن تفاصيل ومزايا القرض الشخصي.

وقال البنك: “بركة بتخلق من أبسط فرصة إنجـاز، كل اللي بتحلم بيه هتحققه بالتمويل الشخصي من بنك البركة اللي بيمول لحد 5 مليون جنيه ومدة سداد تصل لــ 10 سنوات”.

أضاف: “حوّل أحلامك إلى حقيقة، مع التمويل الشخصي من بنك البركة، الذي يساعدك على تحقيق أهدافك بمطلق الحرية وبأبسط الإجراءات”.

وأشار إلي أن مبلغ التمويل يصل إلى 5 مليون جنيه، ومدة السداد تصل إلى 120 شهرًا، بدون دفعات مقدمة، بالإضافة إلي أن نسبة عبء المديونية تصل إلي 50% من صافي الدخل.

وأوضح البنك أن أسعار ربح القرض تنافسية، والتمويل الشخصي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية (المرابحة).

كما لفت أن المستندات المطلوبة، تشمل علي، بطاقة رقم قومي سارية (للمصريين)، جواز سفر ساري / تصريح إقامة ساري (للأجانب)، فاتورة مرافق حديثة (هاتف، كهرباء، غاز ، إلخ)، إثبات دخل للعاملين.

وأشار إلي أنه حالة تحويل الراتب: تعهد معتمد من مصرفنا بتحويل الراتب أو القسط + شهادة دخل حديثة، وفى حالة عدم تحويل الراتب كشف حساب معتمد لآخر 6 أشهر (شخصي)، أو شهادة دخل حديثة مصدق عليها بصحة توقيع بنكي أو ختم النسر لم يمر عليه أكثر من شهر، وإثبات دخل لأصحاب المهن الحرة والأعمال.

بالإضافة إلي كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر السابقة (شخصي أو مؤسسي)، وسجل تجاري حديث لم يمر عليه 3 شهور وبطاقة ضريبية سارية، والتمويل الشخصي متاح لكل من من 21 سنة إلى 60 سنة (الموظفين)، و 65 سنة (أصحاب المهن الحرة والأعمال) عند انتهاء التمويل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق