بنك التعمير والإسكان ضمن قائمة براند فاينانس «Brand Finance» لأعلى 200 علامة تجارية في أفريقيا

35

احتل بنك التعمير والإسكان – بقيادة رئيسه حسن غانم –  تصنيفا مرتفعا ضمن قائمة براند فاينانس Brand Finance لأعلى 200 علامة تجارية في أفريقيا 2024، استناداً على عدد من معايير التقييم والتي جاءت على رأسها قوة الأداء التشغيلي والتجاري وحقوق المساهمين، بالإضافة إلى فعالية أنشطة التسويق والاتصال.

و تمكن البنك من تحقيق طفرة ومعدلات نمو استثنائية في مؤشراته المالية مع مضاعفته لمستويات الأداء وحجم الأعمال، إلى جانب تمكنه من تعزيز صورته الذهنية وترسيخ مكانته كبنك تجاري يقدم مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية.

حسن غانم - رئيس بنك التعمير والإسكان
حسن غانم – الرئيس التنفيذي لبنك التعمير والإسكان

ولدى البنك  قدرة على التكيف والتعامل مع مختلف الأوضاع المتغيرة باحترافية وديناميكية ومرونة، مع الالتزام بأعلى معايير الكفاءة التشغيلية، مستنداً بذلك على تطبيق استراتيجيته الطموحة والاستباقية والتي تضع العملاء وتلبية متطلباتهم على رأس قائمة أولوياتها كأهم محاورها الرئيسية، ليتفوق ويتصدر بنتائجه قائمة أسرع البنوك التجارية المدرجة بالبورصة المصرية نمواً في صافي الأرباح خلال 2023 بنسبة نمو تصل إلى167%.

أعلى معايير الكفاءة التشغيلية

مع التزام البنك بأعلى معايير الكفاءة التشغيلية لتحقيق ذلك النجاح الاستثنائي وتعظيم القيمة المقدمة لجميع عملائه والمساهمين والمستثمرين وجميع الأطراف ذات الصلة.

براند فاينانس

براند فينانس«Brand Finance»  ، هي وكالة استشارية مستقلة عالمية، متخصصة في مجال تقييم العلامات التجارية، كما تعد قائمتها مرجعًا عالميًا موثوقًا به لتقييم قيمة العلامات التجارية، بناءً على مجموعة من العوامل، بما في ذلك الأداء المالي وقوة العلامة التجارية وفرص النمو المستقبلي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق