بنك QNB الأهلي يطرح مجموعة جديدة من الشهادات الادخارية بعائد 22.25%

55

أعلن بنكQNB الأهلي، بقيادة محمد بدير الرئيس التنفيذي، عن رفع العائد السنوي الثابت على الشهادات الثلاثية ليصل إلى 22.25% والذى يصرف شهريا وكذا طرح مجموعة جديدة من الشهادات التي تستهدف جميع شرائح العملاء.

ورفع البنك العائد على شهادة QNB الأهلي ثلاث سنوات ذات العائد الثابت بالجنيه المصري التي يمكن ربطها بدءا من 1000 جنيه مصري و شهادة “فرست” التي يمكن إصدارها بحد أدنى 500 ألف جنيه.

وتم طرح شهادة “Exclusive” بحد أدنى مليون جنيه لأول إصدار للشهادة، وشهادة “First Plus” بحد أدنى 5 مليون جنيه مصري لأول إصدار للشهادة، وشهادة “Ultra” التى يمكن ربطها بحد أدنى 10 مليون جنيه لأول إصدار للشهادة، علما بأن جميع الشهادات يمكن إصدارها بمضاعفات ألف جنيه بعد أول اصدار.

ويأتي هذا في إطار سعي البنك لتلبية احتياجات أكبر قدر ممكن من العملاء وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتطورة، حيث يعد QNB الأهلي التابع لمجموعة QNB العالمية أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتتيح هذه الشهادات إمكانية إضافة العائد لحساب QNB الأهلي الجاري أو الحساب الجاري ذو عائد أو حساب التوفير كما يمكن إعادة استثمار العائد لدفع أقساط التأمين وكذلك إمكانية الحصول على قرض أو اصدار بطاقة ائتمان بضمان الشهادة.

كما يمكن شراء الشهادة عبر القنوات الإلكترونية (الموبايل البنكي والإنترنت البنكي) أو التوجه إلى أحد فروع البنك والتي تبلغ نحو 234 فرعا موزعين في مختلف ربوع الجمهورية، حيث يحرص البنك على تقديم منتجات وخدمات تناسب جميع شرائح العملاء وفق أفضل التطورات التي تحدث في الأسواق العالمية والمحلية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق