بنك QNB الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية

47

وقع QNB الأهلي، بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية الطبية، للمساهمة في تجهيز هذا الصرح الطبي.

بموجب التعاون بين المؤسستين، سيتكفل البنك بتجهيز جناح انتظار الطوارئ بمبنى الشيخ زايد التابع لمؤسسة بهية.

وقع بروتكول التعاون محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، والمهندس تامر شوقي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة بهية، بحضور كلا من الدكتورة جيلان أحمد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة بهية، وطارق فايد نائب، الرئيس التنفيذي، سامح بدري، الرئيس التنفيذي للعمليات، ليلى محمد حسن، مدير وحدة المسؤولية المجتمعية بالبنك، بالإضافة إلى عدد من قيادات البنك والمؤسسة.

وفي هذا السياق، صرح محمد بدير، أن بروتوكول التعاون مع مؤسسة بهية يأتي في ضوء اهتمام البنك بقطاع المسؤولية المجتمعية، والمشاركة مع كافة المؤسسات الرائدة في دعم المنظومة الصحية والطبية في مصر من اجل المساهمة في التخفيف وعلاج المرضى.

كما أكد علي حرص البنك على استكمال الدور الذي بدأه مع بهية منذ تأسيسها حيث تعد أهم المؤسسات الطبية والتي تعالج مرضى سرطان الثدي، مشيدا بالجهود التي تبذلها المؤسسة في تقديم مستوى خدمة متميزة.

وأشار إلى أن الاهتمام بالقطاع الصحي تنعكس آثاره على مجتمع صحي ومتعافي قادر على المساهمة بشكل فعال في تطوير الاقتصاد، لافتا إلى أن QNB الأهلي يقوم بتطوير منتجات مالية مبتكرة تلبي احتياجات القطاع الصحي، مثل التأمين الصحي الميسر وتمويل المشاريع الطبية، وتقديم النصائح والاستشارات المالية للمنظمات الصحية والمستشفيات لتحسين كفاءتها وتنميتها.

كما لفت إلى أن المسؤولية المجتمعية جزأ لا يتجزأ من استراتيجية البنك للعمل في السوق المصرية لما لها من آثار إيجابية على مستويات قطاعات عديدة من اهمها التعليم والصحة والاستدامة والتمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة والشباب وهو ما يقوم به البنك تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 وتوجيهات البنك المركزي المصري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق