بنك QNB يحتفل بتخريج دفعة جديدة من موظفي قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة

27

أقام QNB الأهلي، حفل تخرج لتكريم 76 موظفا من الحاصلين على شهادة الأخصائي المعتمد في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة – المستوى الأول والمعتمدة من “Frankfurt School for Finance and Management” وذلك بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري.

يأتي هذا الاحتفال في إطار الاهتمام الذي يوليه QNB، لصقل مهارات العاملين به ورفع كفاءتهم، تماشيا مع التطورات العالمية وأفضل الممارسات التدريبية

وشهدت الاحتفالية حضور، محمد بدير الرئيس التنفيذي للبنك، الدكتور عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، والعديد من ممثلي الإدارة العليا من المؤسستين.

يذكر أن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة حقق نسبة 25% من إجمالي المحفظة الائتمانية وفق توجيهات البنك المركزي المصري.

وأشار “بدير” الي ان هذا البرنامج أحد أقوى البرامج التدريبية التي تؤهل موظفي القطاع للتعامل وفق أحدث التطورات في الأسواق.

لافتا إلى اهتمام وحرص البنك على منح هذا النوع من البرامج ليبقى الموظفين على إطلاع بكل ما هو جديد، معربًا عن تقديره للجهود التي يقوم بها المعهد المصرفي المصري في تعزيز وتنمية مهارات موظفي البنوك وإحداث نقلة نوعية على كافة المستويات، فضلا عن إمدادهم بالمهارات اللازمة للتعامل مع المتغيرات المتسارعة التي تشهدها الأسواق محليا وعالميا.

ومن جهته أوضح الدكتور عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، أن المعهد قد أطلق عام 2020 شهادة الأخصائي المعتمد في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع “Frankfurt School for Finance and Management”، و تم تخريج ما يقرب من 2000 متدربا حتى الآن.

وأضاف أن هذه الشهادة قد تم تصميمها لتوفير تدريب مهني للقائمين على تلبية الاحتياجات المالية لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنوك، وقد تم طرح نسخة الكترونية من هذه الشهادة لموظفي البنوك بالمحافظات للاشتراك فيها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق