بنك SAIB يطرح 3 شهادات ثلاثية بعائد يصل إلى 23%

65

طرح بنك saib، بقيادة أفضل نجيب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، شهادات ثلاثية بعائد يتراوح من 22% إلى 23% بداية من 1000 جنيه وحتي 5 ملايين جنيه.

 

شهادة EXCELLENCE PLUS

ويقدم بنك saib شهادة “EXCELLENCE PLUS” بالجنيه المصري لمدة 3 سنوات بعائد 23% بدورية صرف شهري، ويبلغ الحد الأدنى لإصدار الشهادة 5 ملايين جنيه و فئة الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها ولا يوجد حد اقصى لإصدار الشهادة.

كما تتيح الشهادة إمكانية الحصول على تسهيل أو قرض أو بطاقة إئتمانية بضمان قيمة الشهادة وفقاً لسياسة البنك الداخلية، وإمكانية اصدار بطاقة ائتمانية بضمان الشهادة بدون مصاريف خلال 3 أيام من تاريخ ربط الشهادة.

شهادة PRIME

كما يقدم البنك شهادة “PRIME” بالجنيه المصري لمدة 3 سنوات بحد أدني 1000 جنيه ومضاعفاتها ، ولا يوجد حد اقصى لإصدار الشهادة
وتتيح الشهادة عائدا سنويا العائد سنوي ثابت 22% بدورية صرف شهري.

وتتيح أيضا إمكانية الحصول على تسهيل أو قرضأ و بطاقة إئتمانية بضمان قيمة الشهادة وفقاً لسياسة البنك الداخلية، وإمكانية اصدار بطاقة ائتمانية بضمان الشهادة بدون مصاريف خلال 3 أيام من تاريخ ربط الشهادة.

شهادة EXCELLENCE

كما يقدم البنك شهادة “EXCELLENCE” بالجنيه المصري لمدة 3 سنوات بحد أدنى مليون جنيه وفئة الـ 1000 جنيه ومضاعفاتها.
ويكون الحد الأدنى لإصدار الشهادة مليون جنيه و فئة الشهادة 1000 جنيه و مضاعفاتها،وتمنح الشهادة عائدا سنويا ثابت 22.50% بدورية صرف شهري.

وأشار البنك إلي أن الشهادة تتيح إمكانية الحصول على تسهيل أو قرض أو بطاقة إئتمانية بضمان قيمة الشهادة وفقاً لسياسة البنك الداخلية، وإمكانية اصدار بطاقة ائتمانية بضمان الشهادة بدون مصاريف خلال 3 أيام من تاريخ ربط الشهادة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق