بنك Saib يعلن إعادة تشكيل مجلس الإدارة لدورة جديدة حتى 2027

59

أعلن بنك saib عن موافقة الجمعية العامة العادية على التشكيل الجديد لمجلس الإدارة لدورة انعقاد جديدة من 2024-2027 وذلك انتظار للموافقة النهائية من البنك المركزي.

أفضل نجيب

ويتكون التشكيل من فهمي كمال فهمي حنا ، رئيس مجلس الإدارة غير تنفيذي ممثلا عن المصرف العربي الدولي، وأفضل السيد نجيب عطا الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب ممثلا عن المصرف العربي الدولي.

ويضم التشكيل احمد نعیم احمد بدر ، عضو مجلس إدارة غير تنفيذي ممثلا عن المصرف العربي الدولي، وكريم حامد محمود حامد، عضو مجلس إدارة غير تنفيذي ممثلا عن المصرف العربي الدولي، وخالد جميل هلال عمر عضو مجلس إدارة غير تنفيذي ممثلا عن المصرف العربي الدولي.

كما يضم التشكيل عضو مجلس إدارة غير تنفيذي سيتم تسميته لاحقا ممثلا للمصرف العربي الدولي، بجانب عمر عبد الحميد إبراهيم جوده عضو مجلس إدارة غير تنفيذي ممثلا عن شركة مصر للتأمين، و حاتم سعيد احمد الليثي، عضو مجلس إدارة غير تنفيذي ممثلا عن شركة مصر للتأمين، واحمد عبد السلام عبد العزيز – عضو مجلس إدارة غير تنفيذي ممثلا عن شركة مصر لتأمينات الحياة.

بجانب حسام الدين ممدوح عبد الهادي الريفي، عضو مجلس إدارة غير تنفيذي ممثلا عن شركة المقاولون العرب للإستثمارت، ومحمد أنسي البشوتي محمد البشوتي عضو مجلس إدارة غير تنفيذي ممثلا عن شركة المقاولون العرب للإستثمارت، و مي عبد الحميد احمد السيد ، مرشح كعضو مجلس إدارة غير تنفيذي مستقل من ذوي الخبرة.

ووافقت الجمعية العامة ايضا بالإجماع على استمرار العمل بالتشكيل الحالي لمجلس الإدارة كما هو عليه حتى تاريخ صدور الموافقة النهائية من البنك المركزي المصري على التشكيل الجديد لدورة 2027/2024 وفقا للضوابط الواردة بالموافقة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق