بنك saib ينعى وفاة حاتم صادق عضو مجلس الإدارة غير التنفيذي

50

نعى بنك saib حاتم صادق على صادق عضو مجلس الإدارة غير التنفيذي بالبنك، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء، بعد خبرة مصرفية تمتد إلى 50 عاماً.

وشغل “صادق” منصب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المتحد، ورئيس مجلس إدارة بنك عوده، وعضو مجلس إدارة بنك الشركة المصرفية العربية الدولية saib.

وقال البنك في بيان للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء، إن البنك ورئيس مجلس الإدارة ورئيس الجهاز التنفيذي ونائب العضو المنتدب وأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين بالبنك ينعون بمزيد من الحزن والأسى وفاة حاتم صادق على صادق عضو مجلس الإدارة غير التنفيذي بالبنك.

ويذكر أن حاتم صادق هو زوج هدى جمال عبدالناصر نجلة الرئيس المصري الأسبق جمال عبدالناصر.

كما حصل حاتم صادق على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، وبدأ حياته العملية بعد تخرجه خلال عام 1964 كمساعد لمدير مكتب رئيس الجمهورية.

بدأ حياته الصحفية محررا في مؤسسة الأهرام في 1986، وترقى في المجال الصحفي حتى أصبح مديرا لمركز الدراسات السياسية والاستراتيجية بصحيفة الأهرام.

دخل مجال الاقتصاد من بوابة المجال المصرفي حينما أسس الإدارة الإقليمية وفروع بنك العربي عام 1976، و من المناصب الاقتصادية الرفيعة التي تولاها حاتم صادق «نائب رئيس المجلس الإشرافي على بنك مصر الدولي في أوروبا ومقره فرانكفورت بالمانيا».

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق