حساب المونديال الرسمي يبرز حضور الرئيس السيسي حفل افتتاح كأس العالم

26

كشف حساب كأس العالم قطر 2022 عبر حسابه الرسمى على فيس بوك زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لقطر لحضور حفل افتتاح المونديال، ونشر حساب كأس العالم صورة للرئيس السيسي وعلق: الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سيتوجه إلى قطر اليوم لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 تلبيةً لدعوة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر .

ويتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى دولة قطر الشقيقة لحضور حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم، والذي سيقام بالعاصمة الدوحة مساء اليوم.

وقال السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن مشاركة الرئيس في هذا الحدث الرياضي العالمى تأتي تلبيةً لدعوة شقيقه الأمير “تميم بن حمد آل ثاني”، أمير دولة قطر، وذلك في ضوء العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين مصر وقطر.

يقص منتخب قطر شريط منافسات النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، على أرضه ووسط جماهيره، بمواجهة منتخب الإكوادور، والمقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد “البيت” بمدينة الخور.

ويعد مونديال 2022 هو الأول على الإطلاق الذى يقام فى العالم العربي، والثانى الذى يقام فى قارة آسيا بعد نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، كما أنها تعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خلال الشتاء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق