حملة أمنية..ضبط لصوص السيارات والدراجات النارية بالقاهرة

25

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن من ضبط تشكيل عصابى مكون من (عاطلان) بدائرة قسم شرطة المرج ، تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب جرائم سرقة الدراجات النارية.. واعترفا بارتكابهما 4 وقائع سرقة، وأرشدا عن كل المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما “سىء النية” (مالك مخزن خردة – مقيم بدائرة القسم)، باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الدراجات النارية واتهموهما بالسرقة.

ونجحت الجهود برئاسة اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة في ضبط تشكيل عصابى مكون من (شخصين) بدائرة قسم شرطة الأزبكية، تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة، وبحوزتهما (4 هواتف محمولة).. واعترفا بارتكابهما 4 وقائع سرقة ، باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المسروقات وإتهموهما بالسرقة.

وتمكنت الجهود من ضبط تشكيل عصابى مكون من (4 أشخاص لهم معلومات جنائية” من بينهم عميل سىء النية) بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب جرائم سرقة السيارات والدراجات النارية.. واعترفوا بارتكاب 6 وقائع سرقة، وأرشدوا عن كل المسروقات المستولى عليها، باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموهم بالسرقة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق