خبير التجميل اللبنانى نادر صعب يفجر مفاجأة بشأن تجميل ريهام سعيد: «عليها 15 ألف دولار»

60

كشف خبير التجميل اللبناني نادر صعب تفاصيل وكواليس عملية التجميل التي خضعت لها الإعلامية المصرية ريهام سعيد، بعد ادعاءات تشوه وجهها.

وقال نادر صعب، في تصريحات لصحف وقنوات مصرية  إن عملية شد الوجه التي خضعت لها ريهام سعيد في شهر أبريل 2023 بلغت 25 ألف دولار ودفعت منها فقط 10 آلاف دولار، وما فعلته كان للهروب من دفع باقي مستحقات العملية.

وقرن خبير التجميل اللبناني الحملة الإعلامية المغرضة التي شنتها ريهام ضده واتهامه بتشويه وجهها بمطالبته لها بسداد باقي المبلغ المتفق عليه بينهما.

الجراحية تمت وفق الأصول الطبية اللازمة

وشدد على أن العملية الجراحية تمت وفق الأصول الطبية اللازمة، كما شدد على أنها نجحت بشكل تام والتورمات التي ظهرت بعد العملية طبيعية واختفت مع الوقت.

وأوضح خبير التجميل اللبناني أن قسما من المبلغ المتفق عليه مع ريهام كان عبارة عن الدعاية لعمليات التجميل في عيادته، مضيفا: “وهو ما لم تفعله ريهام”.

ريهام ظهرت بعد العملية بخمسة أشهر

وتابع صعب: ريهام ظهرت بعد العملية بخمسة أشهر وهي تروج لكريمات شد الوجه، ما يعني أنها استغلت نجاح العملية للحصول على الدعاية المجانية.

وقال إن الإعلامية المصرية أجرت عملية تجميل سابقة في عمر 37 عاما، لكنها فشلت، وادّعت حينما زارته في العيادة أن عمرها 40 عاما، بينما هي في الواقع تجاوزت الخمسين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق