رئيس المصرف المتحد : جائزة التميز تسلط الضوء على التجارب المؤسسية والإدارية الناجحة

56

للعام الرابع علي التوالي، المصرف المتحد يمنح 80 متميز من فريق عمله جائزة الرئيس التنفيذي للتميز2023UB CEO’s Award. وذلك بهدف تشجيع المتميزين وزيادة الكفاءة والفاعلية للمؤسسة وربط الأداء بالاهداف والاستراتيجية العامة.وذلك من خلال إحداث حراك وتنافس سنوي يستهدف التطوير والابتكار في مجال الإدارة والعمل المصرفي والتقني وفقا لاحدث تطبيقات الممارسات المصرفية والرقمية العالمية الامر الذي يساهم في تحقيق التميو وكسب رضاء العملاء .

حيث قام اشرف القاضي – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب – بتكريم المتميزين ال80. بحضور فرج عبد الحميد – نائب العضو المنتدب ونيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال ومعتز القصبي – نائب العضو المنتدب. فضلا عن اعضاء الهيئة الشرعية بالمصرف المتحد : الدكتور مجدي عاشور – المستشار الاكاديمي لفضيلة مفتي الديار المصرية والدكتور عمرو الورداني – امين لجنه الفتوي بدار الافتاء المصرية. ولفيف من الادارة العليا بالمصرف المتحد.

ترسيخ مبادئ وقيم التميز

وتستهدف جائزة الرئيس التنفيذي للتميز 3202UB CEO’s Award تطبيق مفاهيم عدة منها: ترسيخ مبادئ وقيم التميز – جودة الخدمات المصرفية – والحوكمة – وتطبيقات التكنولوجية الرقمية – وتلبية احتياجات العملاء وفقا للمقاييس العالمية– تعميق القييم المؤسسة وتعزيز ثقافة التطوع المجتمعي.

وتنقسم الجائزة الي4 فئات:
• الفئة الاولي : خصصت لتميز الاداء الفردي علي مستوي فروع المصرف ال68 والادارات المختلفة.
 الفئة الثانية : تتضمن المشروعات الجماعية البنكية والرقمية.
• الفئة الثالثة : الافكار والحلول الابتكارية التي تساهم في تحسين جودة الخدمة المصرفية المقدمة للعملاء.
• الفئة الرابعة : المساهمة في مشروعات اجتماعية وثقافية تستهدف تعميق القيم المؤسسة وتعزيز ثقافة التطوع.
هذا وقد عقدت سلسلة من الاختبارات العملية والشخصية في مجال الاداء الوظيفي المحترف والعلوم المصرفية الحديثة والتطبيقات الرقيمة, أظهرت المسابقة تميزا 80 من فريق عمل المصرف المتحد ممن يتسمون بالابتكار والتميز والقدرة الكبيرة على تطبيق أعلى معايير الجودة المصرفية العالمية.

وتعتمد جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2023 UB CEO’s Awardعلي ثلاث محاور رئيسية هم:

المحور الأول: تحقيق رؤية واستراتيجية المصرف المتحد القائمة علي الابتكار وتشجيع المبدعين كأساس قوي لاستدامة النمو.

المحورالثاني : تحفيز اصحاب الأداء المتميز علي مستويالفروع وخدمة العملاء. فضلا عنالعمل علي جذب الشرئح المختلفة لتحقيق رؤية الدولة المصرية والبنك المركزي في التحول لمجتمع غير نقدي وتوسيع قاعد الشمول المالي.

المحور الثالث : تشجيع المشروعات الجماعية والأفكار المبتكرة للمنتجات او الخدمات. الامر الذي يشجع علي العمل بروح الفريقبهدف التميز وكسب رضاء العملاء وتعظيم النتائج.
وتعقيبا علي هذا التقليد السنوي يقول اشرف القاضي –الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب المصرف المتحد– انة سعيد بانطلاق هذا المارثون السنوي في نسخته الرابعة والذي يشهد حراك وظيفي وفكري وابداعي واداري داخل المصرف المتحد. لتقديم مستوي متميز من الخدمات المصرفية وخلق تجربة استثنائية للعملاء.

فالجائزة تعبر عن تقدير المصرف المتحد للكفاءات البشرية. الامر الذي يشجيع أصحاب الأفكار المبدعة على المضى قدما نحو مزيد من الابتكارات خاصة فى مجال العمل المصرفى الرقمي.

التجارب المؤسسية والإدارية

واعرب القاضي ان نتائج جائزة التميز علي مدار الاعوام الماضية تسلط الضوء على التجارب المؤسسية والإدارية الناجحة، وتعمل علي تكرّيم الكفاءات، مما يخلق فكراً قيادياً إيجابياً لدى القطاعات المختلفة. الامر الذي يساهم في بناء مهارات وجدارات التميّز.

كما اكد علي ضرورة تدعيم عملية التاهيل المكثف سواء المصرفي او التقني لهذه النماذج المتميزة من خلال الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة والتييقدمها مجموعة من الخبراء في العديد من مجالات العمل المصرفي والرقمنة. الامر الذي يعزز الرؤية المؤسسية والعمل التنظيمي لتحسين السلوك الابتكاري والابداعي وتنمية المعارف والمهارات الخاصة بالمشاركين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق