إلغاء ركلة جزاء كريستيانو رونالدو ليست الأولى فى تاريخ النصر السعودى

44

من جديد أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، إنتباه العالم بلقطة أخلاقية من الطراز الرفيع، خلال مواجهة بيرسبوليس الإيراني، مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا.

ماجد عبدالله أسطورة النصر يسبق رونالدو

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن لقطة رونالدو أعادت حادثة النجم السعودي الشهير ماجد عبد الله في مباراة النصر أمام فريق أحد في موسم 1988، حينما أشار إلى الحكم بعدم صحة قراره باحتساب الهدف الذي سجله، وأن الكرة كانت خارج أرض الملعب.

وتعود قصة الهدف الذي قرر الحكم إلغاءه بعد إشارة من ماجد عبد الله لاعب فريق النصر، عقب كرة سددها عبد الله عبد ربه زميله في الفريق نحو مرمى أحد، ومرت من الشباك الجانبية ووقفت بجوار القائم، ليعلن الحكم المساعد عن هدف لصالح النصر، بحسب رواية ماجد عبد الله، الذي اتجه إلى حكم الساحة وأبلغه بأن الكرة كانت مقبلة من خارج الشباك، ليعدل عن رأيه ويقرر احتساب ضربة مرمى لفريق أحد.

وحسم نادي النصر تأهله من الجولة الماضية في بطولة دوري أبطال أسيا بعدما استطاع الوصول الى الفوز الرابع على التوالي في الجولة الماضية.

ويتصدر النصر، ترتيب المجموعة الخامسة برصيد  13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء 1 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 6.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق