ريال مدريد يضرب سيلتا فيجو برباعية.. وأردا جولر يسجل أول أهدافه

161

عزز فريق ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني، بتحقيق فوز جديد على ضيفه سيلتا فيجو، بنتيجة 4-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

الريال ضد سيلتا فيجو

جاء الهدف الأول عبر البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 21 ليصل إلى هدفه العاشر في الدوري الاسباني هذا الموسم، وينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي 1-0.

وفي الشوط الثاني استفاد الميرينجي بهدفين عكسيين، سجلهما الثنائي فيسنتي جويتا في الدقيقة 79 وكارلوس دومنجويز في الدقيقة 88، ، وقبل النهاية بلحظات وقع أردا جولر على أول أهدافه مع الفريق الملكي لينتهي اللقاء 4-0.

وافتقد ريال مدريد خلال مباراة اليوم ضد سيلتا فيجو النجم الإنجليزي جود بيلينجهام بسبب إيقافه مباراتين على خلفية الطرد الذي تلقاه في مواجهة فالنسيا.

وقرر الاتحاد الإسباني معاقبة النجم الإنجليزي جود بيلينجهام بالإيقاف مباراتين، وتغريمه وناديه ريال مدريد على خلفية عدم احترام حكم مباراة فريقه فالنسيا عقب الأحداث بعد نهاية المباراة، ليقرر النادي الملكي الاستئناف ضد القرار.

ترتيب الدوري الإسباني

وبهذه النتيجة، يعزز فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة جمعها من الفوز في 21 لقاء والتعادل في 6 وخسارة مواجهة وحيدة وتسجيل 60 هدفًا وتلقي 18.

ويبتعد ريال مدريد بفارق 7 نقاط عن الوصيف جيرونا برصيد 62 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

بينما يتواجد فريق سيتا فيجو في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 5 مواجهات والتعادل في 9 وخسارة 14 لقاء وتسجيل 30 هدفًا وتلقي 41

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق