زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر دون حفل زفاف..لماذا ؟!

59

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج الفنان المصري مصطفى شعبان من هدى الناظر، مديرة أعمال المطرب الشهير عمرو دياب، قبل فترة في جو عائلي.

وكشفت مصادر مقربة من الفنان لوسائل الإعلام  تفاصيل عقد قرانه من سيدة الأعمال، موضحة أن الزيجة تمت منذ شهرين في حفل عائلي محدود الحضور اقتصر على المقربين فقط والأصدقاء.

الحالة الصحية لوالد العروس

وأوضحت المصادر أن السبب في عدم إقامة حفل زفاف للعروسين أو حتى إعلان خبر الزواج هو الحالة الصحية لوالد العروس وقتها، إذ كان يمر بوعكة صحية شديدة.

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

ووفقا للمصارد، فالفنان خارج مصر حاليا إذ يقضي مع زوجته إجازة بعد انتهاء تصوير آخر أعماله مسلسل «المعلم»، التي خاض بها المنافسة في الموسم الرمضاني 2024.

وذكرت أن مصطفى شعبان يستعد لإقامة حفل كبير خلال الفترة المقبلة، مطالبا جمهوره بالكف عن الشائعات، مشددا على أنه لا يريد لأحد التدخل في حياته الشخصية.

السباق الرمضاني الماضي

وشارك شعبان في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «المعلم»، بطولة كل من سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

أما هدى الناظر  فقد تخرجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2006، وشغلت مديرة أعمال الفنان عمرو دياب  لعدة سنوات، ولقبت  بـالجندي المجهول في حياة «الهضبة»

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق