سامح لطفى و البركانى : مصر و اليمن بينهما قوة أواصر و علاقات تاريخية وطيدة

155

التقى الدكتور سامح على لطفي مساعد رئيس حزب المؤتمر ورئيس مجلس امناء مؤسسة المنجزين العرب بالشيخ سلطان سعيد البركانى رئيس مجلس النواب اليمنى وذلك خلال الحفل الذي اقيم بدار الحرس الجمهوري امس بحضور عدد كبير من الجالية اليمنية بجمهورية مصر العربية وعدد الشخصيات العامة.
واكد لطفي على قوة أواصر العلاقات التاريخية الوطيدة مع جمهورية اليمن الشقيق و ان مصر هي «قلب» الوطن العربي، الحاني المعطاء، الذي يعطي دون حدود، هذا القلب الذي كان ومازال منشغلاً باستقرار المنطقة العربية وقضاياها.
و اشار سامح لطفى ان اليمن سيظل سعيد بشعبه الطيب و هناك اواصر صداقة و حب كبير بين المصريين و اليمنيين منذ تاريخ طويل مشيرا ان هناك تعاون كبير خلال الفترة القادمة مع شخصيات كبيرة من اليمن و ايضا مسؤليين من خلال مؤسسة المنجزين العرب التى تهتم بالشأن العربى و تثمن الجهود التى تبذل من اجل نهضة الوطن العربى .
حضر اللقاء الكاتب الصحفى محمد النقيب نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية و فهد العريقى رئيس مجلس اعيان اليمن و البرلمانى احمد عباس الذى مثل الكتلة البرلمانية لنواب حزب المؤتمر الشعبي العام  و محمد محسن هديان عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبى العام .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق