شاهده في وضع مخل مع سيدة.. السجن 5 سنوات لعامل قتل والده

242

عاقبت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار مصطفى السيد هاشم وعضوية المستشار تامر عبدالرحمن الفيل والمستشار أحمد عبد العظيم الجمل والمستشار شريف عماد الدين عون وأمانة سر عبدالحميد الألفي وأحمد مجر وطارق عبداللطيف بالسجن لمدة ٥ سنوات لعامل بمدينة نبروه بالدقهلية قام بقتل والده بعد أن ضبطه في أحضان سيدة على سرير والدته .

ترجع وقائع القضية ليوم ٦ أغسطس الماضي بعدما تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز نبروه بوصول عبد الناصر. ا . ر ٥٧ سنة عاطل لمستشفى نبروه جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة بالبطن .

توصلت التحريات إلى أن مرتكب الحادث هو نجل المجنى عليه محمد ٢٣ سنة عامل بمخزن أقمشة بمدينة نبروه وبضبطه اعترف تفصيليا بارتكاب الجريمة، وقام بتمثيلها.

و أكد الابن أنه أثناء دخول منزلهم الذى تقيم فيه الأسرة، فوجئ بوجود والده بدون ملابس وسيدة عارية على سرير والدته وأثناء معاتبة والده تعدى هو والسيدة عليه بالسب والشتم والضرب على وجهه فقام بإحضار سكين المطبخ وطعن والده المجنى علية طعنة واحدة بالبطن أودت بحياته.

كما أكد أن والده عائد من الخارج منذ ٥ سنوات ولا يعمل ودائم التعدي عليه وعلى إخوته وأمه بالسب والشتم وطردهم من المنزل وأن والدته ضبطت والده المجنى عليه مع سيدة داخل شقة الزوجية وأن والده اشترط عليه دفع ٣٠٠ جنيه أسبوعيا مقابل عدم خروجهم من المنزل .

كما أدلت شقيقة المجنى عليه عمة الابن المتهم بأن شقيقها كان دائم الخلافات مع زوجته وأولاه بسبب اصطحاب سيدات داخل مسكنه، كما شهدت الزوجة وابنها الأصغر بمضمون ذلك وأكدت تحريات المباحث وأقوال الشهود ما ذكره الابن.

قرر المستشار علاء السعدني المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية إحالته إلى محكمة جنايات المنصورة التي أصدرت حكمها المتقدم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق