شعبة القصابين: عودة العمل بمحلات الجزارة بكامل طاقتها وثبات أسعار اللحوم

14

أعلنت شعبة القصابين عن انتظام العمل في محلات الجزارة بعد انتهاء إجازة العيد، كما أكدت أن الأسعار تواصل استقرارها في الأسواق لجميع القطعيات والاصناف عند نفس مستويات أسعار اللحوم في عيد الأضحى.

وكشفت الشعبة استقرار اللحوم “العجالي “بين 320 و420 جنيها للكيلو حسب القطعية وكذلك حسب المنطقة السكنية كما يختلف السعر وفق المحافظات المختلفة إذ يختلف السعر من محافظة إلي أخرى.

واستعدت الأسواق علي مدار آخر أسبوعين بقوة لعيد الأضحى المبارك لعام 2024 بضخ كميات كبيرة سواء لدي الجزارين بالقطاع الخاص أو من خلال المنافذ الحكومية المختلفة سواء أمان أو منافذ الخدمة الوطنية.

وتسجل اللحوم في بعض المنافذ بمناطق متفرقة أسعار متفاوتة وبلغ الكيلو و290 إلي 300 جنيه في منافذ أمان ويصل إلي 320 جنيهات وبعض القطعيات في المنافذ الحكومية بسعر 330 جنيها ، بحسب بيانات شعبة القصابين.

وكشفت شعبة القصابين، أن سعر اللحم  الضأن يسجل 450 و475 جنيها حسب القطعية وفي المنافذ الحكومية سواء منفذ أمان أو المنافذ المتنقلة يسجل الكيلو الضأن 350 جنيها.

ويشهد سوق اللحوم استقرار ملحوظ في الأسعار خلال الفترة الحالية، مع ضخ معروض كبير في الأسواق عبر المنافذ والشوادر المختلفة من أجل المساهمة في ضبط الأسعار.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق