صلاح برئ من أزمة البودي جارد.. بيان هام من اتحاد الكرة

264

أثار ظهور محمد صلاح لاعب منتخب مصر وسط حراسة خاصه خلال مباراة مصر والجابون الجدل بشكل كبير بين الجماهير وهو ما عرض اللاعب لكثير من الانتقادات والهجوم .

وتسبب إنزعاج محمد صلاح من الانتقادات في قيام اتحاد الكرة بالدفاع عن اللاعب في بيان أصدره منذ قليل جاء نصه ” يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن الحراسة الخاصة للاعبي المنتخب الوطني من أعمال الاتحاد ودون طلب من أي من لاعبيه، وذلك حرصًا من الاتحاد على عدم تعرض أي من أعضاء الفريق لأي احتكاك خاصةً في ظل تفشي انتشار فيروس كورونا ، كما أن حصول محمد صلاح نجم الفريق على اهتمام خاص في بعض المواقف أمر طبيعي في ظل ما شاهدناه خلال مباراة انجولا ومصر الأخيرة من توقف المباراة أكثر من مرة لاقتحام بعض المشجعين أرض الملعب أثناء سير المباراة لالتقاط صور تذكارية معه باعتباره أحد نجوم اللعبة على مستوى العالم، إضافة إلى ما سبق حدوثه بعد انتهاء مباراة مصر وجزر القمر

كما يؤكد الاتحاد المصري أن نزول طاقم الحراسة الخاص إلى أرض الملعب خلال لقاء مصر والجابون الأخير كان أمرًا اضطراريًا لإقامة احتفالية في أرض الملعب قبل انطلاق المباراة شهدت تواجد عناصر عديدة من خارج دائرة المعنيين بالمباراة.

واتحاد كرة القدم إذ يؤكد على حرصه لفرض النظام في ملاعب كرة القدم فإنه في الوقت نفسه يضع في اعتباره طبيعة الانتقادات التي وجهت في هذا الشأن ورفضه أيضا إلى أي تزيد من جانب القائمين على تنفيذ هذه المهمة “.

ورغم اعتراف اتحاد الكرة بإنه صاحب فكرة تعيين حراسة شخصية مع محمد صلاح الا انه تحدث عن وجود حراسة للاعبي المنتخب وهو لم بظهر خلال الشاشات مثلما ظهرت الحراسة الشخصية لمحمد صلاح .

وتحدث اتحاد الكرة أيضا عن نزول طاقم الحراسة الخاص إلى أرض الملعب خلال لقاء مصر والجابون لإقامة احتفالية في أرض الملعب قبل انطلاق المباراة ولكن العدسات رصدت تواجد الحراسة الشخصية داخل الملعب مع صلاح عقب المباراة

يذكر أن ظهور محمد صلاح لاعب منتخب مصر وسط حراسة خاصه خلال مباراة مصر والجابون اثار استياء بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي .

ومنذ تواجد محمد صلاح داخل ملعب برج العرب لم يفارقه البودي جارد باستثناء عندما شارك بدلا فى الشوط الثاني للمباراة .

ورصدت العدسات تواجد البودي جارد مع صلاح أثناء نزوله لأرض الملعب وإجراء عمليات الاحماء قبل المشاركة فضلا عن تواجدهم خلف مقاعد بدلاء المنتخب وظهورهم عقب انتهاء المباراة بجوار اللاعب حتي غادر أرضية الملعب .

وحقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الفوز علي الجابون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينمها على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وبهذة النتيجة يتصدر منتخب مصر قمة المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة ، متفوقاً بفارق 7 نقاط عن منتخب الجابون صاحب المركز الثاني، بينما يحتل ليبيا المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل أنجولا المجموعة برصيد 5 نقاط .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق