ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب بطلق نارى خلال مشاجرة في طما بسوهاج

32

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة طما بين طرفين بسبب خلافات مالية بينهما تم ضبط 4 من المشاركين في المشاجرة من بينهم عامل مصاب بطلق خرطوش بالبطن وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى الجديد لتلقى العلاج اللازم.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة مركز شرطة طما بين طرفين ووجود مصاب بطلق خرطوش وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضبط وحدة مباحث مركز شرطة طما بوجود مشاجرة بين ” طرف أول ” الشاذلي ح ع ع 36 سنة عامل مصاباً ” يطلق خرطوش بالبطن ” وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، و شقيقه محمد ح ع ع 27 سنة عامل.

وبين طرف ثان أحمد ع م ا 24 سنة عامل، وأشرف ح م ا 27 سنة عامل، والطرفان يقيمان بذات الناحية تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته بسبب خلافات فيما بينهما مالية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق