فريق أرسنال يستضيف توتنهام فى ديربي لندن بالدوري الإنجليزي اليوم

64

يستضيف فريق أرسنال نظيره توتنهام فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

وحصل فريق أرسنال، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى، على 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل بعد خوض 5 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، وهو نفس الأمر لمنافسه توتنهام في ديربي لندن اليوم.

ويحمل ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام المزيد من الندية والقوية بملعب “الإمارات”، حيث يستهدف كلاهما الخروج بالثلاث نقاط من أجل مواصلة مطاردة مانشستر سيتي صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشتعل المنافسة في المركز الأربعة على الدوري الإنجليزي الممتاز، بين مانشستر سيتي وتوتنهام وليفربول وأرسنال على الترتيب، في ظل تقارب عدد النقاط بين أطراف المربع الذهبي لمسابقة البريميرليج.

وفاز أرسنال على إيفرتون بهدف نظيف فى الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، فيما حقق توتنهام الفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف.

ويواجه فريق أرسنال نظيره توتنهام الليلة، بعد رباعية مثيرة على إيندهوفن الهولندي في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تذاع مباراة أرسنال ضد توتنهام في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي مساء اليوم، على قناة beIN Sports HD 1.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق