كمال الغريبى ينعى سيلفيو بيرلسكوني رئيس وزراء ايطاليا السابق و يصفه بصديق العرب

97

 

نعى المفكر و الخبير الأقتصادى د. كمال الغريبي رئيس مجلس الشركات الأوروبي لإفريقيا والشرق الأوسط  و رئيس مجموعة مستشفيات سان دوناتو وفاة سيلفيو بيرلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي السابق.

و قال الغريبي “يخسر العالم العربي ودول البحر الأبيض المتوسط ​​صديقًا عظيمًا.. لقد فهم سيلفيو بيرلسكوني مدى عمق الروابط بين إيطاليا وتلك المنطقة وعمل باستمرار لبناء الجسور والجمع بين الشعوب .. لقد كان صديقا عظيما للعالم العربي فليكن إرثه تراثًا في الاتحاد الأوروبي “

و دعا الغريبي اوروبا و العالم العربى للمشاركة فى الدعاء لهذا الرجل و قال  “انضموا في الألم والصلاة إلى عائلة سيلفيو برلسكوني ، في هذه اللحظة الحزينة للبلد بأسره .. لاننا سنفتقده “.

و اضاف الغريبى “هنا فى ميلانو، أمضى سيلفيو برلسكوني لحظات معقدة في حياته تمكن خلالها من رؤية جودة وتفاني الأطباء وموظفي الرعاية ، بدءًا بمن ساعده ، والبروفيسور ألبرتو زانغريلو ، وطبيبه التاريخي ، البروفيسور فابيو تشايسيري والدكتور. جوليو ميليسورغو  و تابع الغريبي وعائلة روتلي  في ذكرى مجموعتنا والمستشفى ، لن تتلاشى ذكرى هذا الرجل الاستثنائي الذي كرّمنا دائمًا بثقته و الان نحن نودعه الى مثواه الاخير “.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق