مؤسس الصداقة المصرية الليبية: 30 يونيو حكاية شعب و انجازات رئيس و تنمية حقيقية

42

 

اكد المهندس طارق الأفطس مؤسس الصداقة المصرية الليبية ان الرئيس السيسى قائد ثورة 30 يونيو استطاع على مدار السنوات الماضية ان يحقق انجازات غير مسبوقة ، والشعب المصري العظيم استطاع ان يقف بجواره ليتخطوا المصاعب و يحاربوا الارهاب ،لتصبح مصر مستقرة امنة جاذبة للاستثمارات و السياحة.

و اشار الأفطس في بيان له اليوم إن ثورة 30 يونيو التي خرج المصريون فيها بكل أطيافهم، كانت ثورة على الإرهاب و على اشياء كثيرة من اجل تصحيح المسار، مشيرا إلى أن مصر قدمت للعالم أجمع نموذجًا فريدًا منذ 30 يونيو و حتى الان على مدار 9 سنوات من العمل و الانجازات.

اضاف الى ان حجم المشروعات القومية فى مجالات مختلفة و الطفرة الغير مسبوقة فى مشاريع الاسكان و انشاء العاصمة الادارية الجديدة تضع مصر على خريطة التنمية الاقتصادية المستقبلية و أن مصر تسير في الطريق الصحيح وأن المشروعات التي تتم الآن في مجالات كثيرة كالطاقة والمشروعات الصناعية و الطرق و الانفاق و غيرها نشعر بثمارها ويجب أن نحافظ عليها من اجل الاجيال القادمة.

و اختتم بيانه ان على كل مصرى ان يفتخر بما فيه الان من أمان واستقرار و تنمية و ان يدرك ان العالم اجمع يمر بازمات كبيرة قد تؤثر عليه من دولة لاخرى لكن مصر بفضل الله مستقرة و تخطو الى الامام .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق