محافظ الوادي الجديد يشهد توقيع عقد مشروع تطوير صندوق استصلاح الأراضي

72
شهد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، توقيع عقد مشروع تطوير وميّكنة منظومة عمل صندوق استصلاح الأراضي، والذي وقعته السيدة حنان مجدي نائب المحافظ، والمهندس مجدي الفرماوي رئيس مجلس إدارة شركة باراديس للحلول المتكاملة، بحضور الأستاذ محمود عمران مدير الصندوق، والمهندسة دعاء دويدار مدير إدارة البنية المعلوماتية المكانية بالمحافظة.
وأوضح الزملوط أن المشروع يأتي في إطار خطة المحافظة للتحول الرقمي وتقليل الوقت المستغرق في إنجاز المعاملات والحد من الروتين الإداري وتقديم خدمات للمستثمرين ودعم ريادة الأعمال، مشيرًا إلى أنه يُعد المشروع الأول من نوعه لميّكنة صندوق استثماري على مستوى الجمهورية، بما يواكب توجهات الدولة نحو رقمنة الجهاز الإداري.
وأشارت نائب المحافظ إلى أن المشروع يهدف إلى استحداث منظومة عمل إلكترونية وقاعدة بيانات متكاملة للصندوق، ورفع كفاءة المقر وتأهيل البنية التحتية والتكنولوجية به، يُسهم في سرعة إنجاز الإجراءات الخاصة بالمتعاملين معه من المستثمرين والمواطنين، وحوكمة المنظومة؛ لتعظيم الاستفادة من ميزانية الصندوق.
كما بحث المحافظ ميّكنة منظومة العمل بديوان عام المحافظة وتدريب ورفع كفاءة الكوادر البشرية على المنظومة الجديدة، وتنفيذ برنامج تدريبي لتأهيل أبناء المحافظة في مجال الحلول المتكاملة والمهارات الرقمية، كنواة لاختيار أفضل العناصر وضمها لمنظومة العمل بعد تطويرها.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق