محطات فنية وإجتماعية فى حياة شيرين سيف النصر

105

انسحبت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر من عالم الشهرة وهي في قمة النجومية، غابت 12 عاما ولم تسقط من ذاكرة الجمهور العربي، وتجدد اسمها واحتلت صورها مواقع التواصل، بعد خبر وفاتها بشكل مفاجئ، ودفنها سرا بناء على وصيتها.

ولدت شيرين في الأردن لأب مصري هو الصحفي إلهام سيف النصر يعود أصله الى الصعيد ،كما أكدت في لقاء تلفزيوني، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية،اسمها «شيرين إلهام سيف النصر» من مواليد 27 نوفمبر 1967.

كلية الحقوق

في عام 1991 تخرجت من كلية الحقوق جامعة عين شمس، وعاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون. واعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى للفن بعد الطلاق وفي عام 2011 تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.

تزوجت 3 مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة إم بي سي، والثانية من المطرب مدحت صالح إلى أن زواجها انتهى بالطلاق.

وفي 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي. واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال، كما تلى طلاقها وفاة والدتها مما سبب لها أزمة نفسية بالغة.

غابت 12 عاما

وانسحبت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر من عالم الشهرة وهي في قمة النجومية، غابت 12 عاما ولم تسقط من ذاكرة الجمهور العربي، وتجدد اسمها واحتلت صورها مواقع التواصل، بعد خبر وفاتها بشكل مفاجئ، ودفنها سرا بناء على وصيتها.

عوامل كثيرة صنعت من شيرين سيف النصر فنانة استثنائية وفتاة أحلام جيل التسعينيات، من بينها جمالها الفاتن، وحضورها أمام الكاميرا، وموهبتها الخصبة.

البداية

شجعها يوسف فرنسيس على العمل ممثلة، وكانت البداية عبر شاشة السينما، ثم انتقلت لشاشة التلفزيون، كما تألقت على خشبة المسرح.

يحتوي السجل الفني للفنانة شيرين سيف النصر على 9 أفلام أبرزها «النوم في العسل» أمام زعيم الكوميديا عادل إمام، و«سواق الهانم» بجانب أحمد زكي.

كما شاركت في 14 مسلسلا منها «من الذي لا يحب فاطمة، المال والبنون، اللص الذي أحبه، غاضبون وغاضبات»، بالإضافة إلى 3 عروض مسرحية هي «بودي جارد، خد بالك من عيالك، لعبة الحب والجنان».

أمام الزعيم عادل امام

ملامح من حياتها

يحتوي أرشيف الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر على العديد من الصور التي ترصد ملامح مهمة من حياتها، فهناك صور تجمعها بعمالقة الفن مثل عادل إمام وأحمد زكي، وصور مع أزواجها، فقد تزوجت 3 مرات، كانت الأولى من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز الإبراهيم، والثانية من المطرب مدحت صالح، أما الثالثة فكانت من الطبيب رائف الفقي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق