محمد الشناوي يبدأ برنامج التأهيل بعد جراحة خلع الكتف

51

بدأ محمد الشناوي قائد الأهلي برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بخلع في الكتف، بعدما خضع لعملية منظار في ألمانيا خلال الأيام الماضية، حيث بدأ في تحديد البرنامج العلاجي الخاص به والمحدد من قبل الخبير الألماني الذي أجرى له عملية تثبيت الكتف.

وتأكد غياب محمد الشناوي عن الأهلي لمدة ثلاثة أشهر، يخضع خلالهم لبرنامج تأهيلي قبل أن يكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم العودة للمشاركة في مباريات فريقه، وه ما دفع مسئولي النادي الأهلي للتفكير في ضم حارس مرمى جديد لتعويض غياب الشناوي طوال الثلاثة أشهر المقبلة.

على صعيد متصل ، يتلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تقريراً عن لاعبي الفريق المُصابين من أجل تحديد معرفة مدى استجابتهم للبرامج التأهيلية والعلاجية التي خضعوا لها الأيام الماضية في التتش خلال تواجد الأهلي في الإمارات لإقامة معسكر خارجي.

وخاض ، كلاً من : أحمد عبد القادر ومحمود متولى وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد ورضا سليم برامج تأهيلية في الأهلي الأيام الماضية تمهيداً لعودتهم للتدريبات الجماعية بشكل تدريجي حسب حالة كل لاعب وهو ما سيحسمه المدير الفني مع الجهاز الطبي الأيام المقبلة.

وخاض الأهلى خلال معسكر الأهلي في الإمارات مباراتين وديتين الأولى أمام ، فريق الأخدود السعودي وفاز فيها الأخير بهدفين لهدف والثانية أمام نادي حتا الإماراتي الجمعة الماضية وأنتهت بالتعادل بهدف لملثه.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق