محمد صبحي: أحضرت هذه الكلبة كي تسليني.. «شغلتني» عندها

91

نشر الفنان محمد صبحي على صفحته الرسمية بفيسبوك مقطع فيديو كشف من خلاله عن شرائه كلبة كي تسليه ليتحول الأمر إلى أن تجعله يعمل لديها.

وعلق صبحي على الفيديو قائلاً: “أحضرت هذه الكلبة كي تسليني .. شغلتني عندها”، ليتلقى العديد من التعليقات من متابعيه بأن الكلب هو أفضل صديق للإنسان.

وكان الفنان محمد صبحي، قد تم تكريمه مؤخراً من الدورة 70 للمركز الكاثوليكي للسينما المصرية وعلق على هذا التكريم قائلاً إنه شرف على مدار رحلته الفنية بالتكريم عدة مرات من المركز الكاثوليكي للسينما، لأكثر من 5 أو 6 مرات ولكن التكريم هذا العام له مذاق خاص، لأنها جائزة الأب يوسف مظلوم والذي كان يتولى مسئولية الكنيسة وقاعة الدير.

وأضاف صبحي، خلال مداخلة تلفزيونية: “الأب يوسف مظلوم لي معه ذكرى جميلة عندما قدمت مسرحية هاملت عام 1972 وفوجئت به يحضر العرض وأعجب به جدا وتحدث معي أن أعرضها فى وسط البلد، وفتح لى مسرح النيل لمدة ثلاثة شهور مجاني، وأن أتكرم اليوم باسمه فهذا شرف كبير بالنسبة لي وجائزة عظيمة لها قيمتها الكبيرة لدي.

وتابع: ثقتي كبيرة في الجمهور الواعي والمثقف الذي ينزل من بيته ويختار البيت الفني الذي ينير له عقله ويخاطب سلوكه واخلاقه ما يدل على وعى وثقافة هذا الجمهور الواعي العظيم خاصة والذي يأتي من كل مكان من القاهرة والمحافظات والصعيد لحضور أعمالي الفنية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق