محمد صلاح فى مهمة إعادة ليفربول للانتصارات أمام برينتفورد.. اليوم

58

يحل فريق برينتفورد ضيفاً على منافسه ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب “آنفيلد” ضمن مباريات الجولة الـ 12 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد برينتفورد

ويأمل ليفربول فى تحقيق فوز جديد يجعله يواصل المنافسة للوصول إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، فى ظل الصراع القوى مع مانشستر سيتي وتوتنهام على اللقب الموسم الجارى.

ويملك ليفربول 24 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يملك برينتفورد 13 نقطة ويسعى لتحقيق مفاجأة لتعديل ترتيبه.

ليفربول ضد برينتفورد

وينتظر أن يقود محمد صلاح ليفربول فى مباراة اليوم لمواصلة التألق خلال مباريات الموسم الحالي فى الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما حصل جائزتى أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي وداخل الريدز أيضا خلال شهر أكتوبر الماضي.

وخاض محمد صلاح مع ليفربول 11 مباراة استطاع خلالها صناعة 11 فرصة محققة في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى تسجيل 8 أهداف وصناعة 4 أخرى.

ليفربول ضد برينتفورد

من جهته تحدث الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن برينتفورد فى المؤتمر الصحفى قائلا، “أتوقع تحديا مثيرا لعدة أسباب، إنهم يقومون بعمل، خسارة إيفان تونى قاسية لكنهم بحالة مستقرة وهذا ما يريدوه، إنهم فريق منظم جدًا ولديهم قوة بالكرات الثابتة، ولديهم أسلوب هجومي جيد، من المثير دومًا مواجهتهم وهو أمر صعب كذلك لكن سنلعب على آنفيلد وعلينا إستغلال ذلك”.

وعن أسباب التعادل الأخير ضد لوتون تاون قال كلوب، “لم نكن جاهزين تمامًا، كان هناك حالات حيث لاعب منهم ضد ثلاث لاعبين منا ويتجاوزهم، هذا يُظهر أن التركيز لم يكن موجودًا، لا أعلم السبب بصراحة لكن سنعمل على تغيير ذلك.
وأضاف، “لا يمكنك الفوز دومًا إذا تتأخر فعليك تسجيل هدف على الأقل للحصول على نقطة وهذا ماحدث”.
وعن إمكانية لعب ترينت ألكسندر أرنولد بوسط الملعب قال كلوب، “نعم هُناك إمكانية أن يلعب بوسط الملعب، ويعتمد الأمر على عدة عوامل، لكن إذا وضعناه هناك سنخسر واحدا من أفضل الأظهرة بالعالم ولا يجب نسيان ذلك، لكن نعم هو خيار ممكن بالوسط”.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق