محمد صلاح يواصل تركيزه مع ليفربول.. ويتجاهل عروض اتحاد جدة

54

حرص النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، على مشاركة متابعيه صور جديدة من مران الريدز، وسط الجدل حول مستقبله في ظل مواصلة اتحاد جدة الضغط من أجل التعاقد مع الفرعون المصري في موسم الانتقالات الصيفية.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تويتر سابقا، عدد من الصور من مران ليفربول اليوم استعدادا لمواجهة أستون فيلا يوم الأحد المقبل.

وعاد محمد صلاح إلى تدريبات ليفربول اليوم بعدما حصل على إجازة أمس الثلاثاء استغلها في زيارة قسم الآثار المصرية في المتحف البريطاني في لندن.

وظهر محمد صلاح، سعيدًا بين زملاؤه خلال مران ليفربول، على الرغم من الأنباء التي تشير إلى رفع اتحاد جدة السعودي عرضه المالي إلى محمد صلاح، في محاولة أخرى للتعاقد مع الفرعون المصري في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، أن اتحاد جدة يواصل إغراء محمد صلاح من أجل اختبار عزم ليفربول في الاستغناء عن النجم المصري على الرغم من إصرار النادي والمدير الفني يورجن كلوب على أن صلاح ليس للبيع.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن اتحاد جدة رفع عرضه المالي لمحمد صلاح إلى 118 مليون جنيه إسترليني سنويا، مشيرة إلى أن الفريق السعودي ينظر إلى صلاح باعتباره «جوهرة التاج» قبل استضافة كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل.
وأضافت أن ليفربول يصر على أن محمد صلاح ليس للبيع، وأن يورجن كلوب سيكون غاضبا من النادي إذا غادر الفرعون المصري في الميركاتو الصيفي، مشيرة إلى أن إدارة الريدز تدرك أن أي رحيل لمحمد صلاح سوف يؤدي إلى عرقلة موسهم ومشروع كلوب بالكامل في آنفيلد.

ولفتت الصحيفة إلى أن وفد اتحاد جدة سافر بالفعل إلى لندن من أجل مواصلة الضغط أكثر وإغراء ليفربول وصلاح على إتمام الصفقة في الساعات القليلة المقبل قبل نهاية الميركاتو الصيفي في أوروبا، ومن المتوقع تقديم عرضا بقيمة 150 مليون دولار إلى الريدز.

وتابعت: «أصبح صلاح هو اللاعب الذي يعتبروه أكبر مشروع على الإطلاق، لأنه هو الرياضي العربي الأكثر شهرة في العالم».

يذكر أن اتحاد جدة يواصل مساعيه من أجل التعاقد مع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي، على الرغم من رفض ليفربول التفريط في خدمات الفرعون المصري.

وواصل يورجن كلوب، مدرب ليفربول، التأكيد على أن محمد صلاح مستمر مع ليفربول ولن يتم بيعه، في ظل ضغط اتحاد جدة السعودي لضم الفرعون المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال كلوب، في تصريحات مع شبكة «بي إن سبورتس» بعد فوز ليفربول القاتل على نيوكاسل: «لم يتحدث أحد معي عن محمد صلاح، لم يحدث شيء بخصوص محمد صلاح، لا تقولون لي الكل يتحدث عنه ولا تكتبون بصيغة الجمع، لم يحدث شيء».

وعبر مقابلة مع شبكة «سكاي سبورتس»، أكد يورجن كلوب أن «وضع محمد صلاح انتهى بالنسبة لي»، في إشارة إلى حديثه في أكثر من مناسبة بأن محمد صلاح ليس مطروحا للبيع.

وفي المؤتمر الخاص قبل مواجهة نيوكاسل، قال كلوب: «من الصعب الحديث حول تقارير إعلامية لأنه لا يوجد شيء لدينا لنتحدث حوله، محمد صلاح لاعب لليفربول ولا يوجد شيء آخر».

وتابع قائلا:«إذا كان هناك عرض فالرد سيكون بلا، صلاح ليس للبيع، وفلسفتي في الحياة هي التحدث عن المشكلة حينما أواجهها، في اللحظة الحالية لا يوجد شيء ما».

وقبل بداية اللقاء، قال كلوب: «لم يتغير شيءٍ مع محمد صلاح فهو ليس للبيع صلاح مازال ملتزما تجاه ليفربول بنسبة 100%».

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق