“مروان عاصم” يحصد المركز الرابع بنتيجة الشهادة الإعدادية بمدرسة الحرافشة في سوهاج

183

 

حصد الطالب بالصف الثالث الإعدادي، مروان عاصم حمدي، المركز الرابع في نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024، وذلك على مستوى مدرسة قرية الحرافشة بمحافظة سوهاج.

 

وحقق الطالب “مروان” تفوقا كبيرا في نتيجة امتحانات المواد الدراسية بمجموع 137 درجة من المجموع الكلي للشهادة الإعدادية البالغ 140 درجة.

 

وأعرب مروان عاصم، عن أمنياته بأن يلتحق بالمرحلة الثانوية العام المقبل، مهديا نتيجة التفوق لوالده ووالدته، مضيفا: “أشكر كل من دعمني وساندني في مشوار دراستي كي أتمكن من حصد المركز الرابع على مستوى المدرسة، وأخص بالذكر والدي ووالدتي وجدتي وأساتذتي، وأهدي النجاح لكل من شجعني على المذاكرة والتفوق”.

 

وأشار إلى أنه كان دائم المذاكرة والسهر ليلا وتحصيل الدروس منذ بداية العام الدراسي ما ساعده في مسيرة التفوق.

 

وتتقدم أسرة تحرير “كايرو 7” بخالص التهاني والتبريكات للطالب مروان عاصم على تفوقه وحصوله على المركز الرابع في نتيجة الشهادة الإعدادية، متمنين له مزيدا من التفوق والنجاح.

 

 

واعتمد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، نتيجة الفصل الدراسي الأول يناير 2024 لامتحانات الشهادة الإعدادية، حيث بلغت نسبة النجاح 86% على مستوى المحافظة.

 

ووجه “الفقي” بضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح، معربا عن شكره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم، مشيرا إلى أهمية دور التربية والتعليم في تخريج أجيال واعدة.

وأوضح الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الاعدادية بلغ 83 ألف 717 طالبا وطالبة، حضر منهم 83 ألف و330 طالبا وطالبة، وبلغ عدد الناجحين الحاصلين على 50% فأكثر 71 ألفا و343 طالبا وطالبة بنسبة نجاح 86%، مشيرا إلى أن قطاع الشمال حصل على نسبة 73%، وقطاع وسط 87%، وقطاع جنوب 91%، بنسبة عامة 86%.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق